كم عمر حسين علي العوض

كم عمر حسين علي العوض

كم عمر حسين علي العوض الذي يعتبر أحد أبرز الأسماء في الوسط الفني على مستوى الخليج العربي، والذي يشتهر بالأعمال المسرحية والأعمال الدرامية التي يقوم بتمثيلها، وخاصة الدراما الكويتية، ولذلك خصص موقع ويكي الكويت سطورًا يوضح من خلالها كَم عُمر حُسين عَلي العَوض.

كم عمر حسين علي العوض 

إن عمر الممثل حُسين عَلي العَوض هو ثلاثة وثلاثون عامًا، وهو ممثل كويتي من مواليد عام 1990 م، وخريج المعهد العالي للفنون المسرحية، ولديه مجموعة واسعة من الأعمال الدرامية والمسرحية، وشارك في هذا السباق الرمضاني في مسلسلي سقط سهوًا، والبوشية، أما آخر عن آخر أعماله المسرحية، فكانت في مسرحية موعد مع معاليه، التي عرضت في دولة الكويت، ومختلف دول الخليج العربي، والتي نالت نجاحًا كبيرًا.

كم عمر حسين العوض

اقرأ أيضًا: من هو حسين علي العوض

 حسين علي العوض مواليد كم 

إن الممثل حُسين عَلي العَوض من مواليد عام 1990 م، ويبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عامًا، وهو العمر الذي توفي فيه، حيث ضجّ خبر وفاة الفنان الكويتي حسين العوض في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، إذ توفي في فجر الجمعة الواقع في اليوم الواحد والثلاثين من شهر مارس في عام 2023 م، الموافق لليوم التاسع من شهر رمضان في عام 1444 هـ.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تم إيضاح كَم عُمر حُسين عَلي العَوض، بالإضافة إلى الاطلاع على مواليد الممثل الكويتي.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية حسين علي العوض؟

    إن حسين علي العوض كويتي الجنسية.

  • ما هو سبب وفاة حسين علي العوض؟

    إن سبب وفاة حسين علي العوض هو سكتة قلبية.

  • حسين علي العوض من وين؟

    إن حسين علي العوض من الكويت.

المراجع

  1. ^twitter.com , تفتيش الكويت , 31/03/2023