موعد قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت

موعد قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت

موعد قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت حيث أعلنت كلية علي الصباح العسكرية في بيانٍ صحفيٍّ عن تحديد موعدٍ من أجل إجراء القرعةِ العلنية لاختيار الطلبة الضباط الجَامعيين في الكلية للدفعة (23) في العام الجاري 2023م يستعرضها المقال التالي من موقع ويكي الكويت، إلى جانب توضيح المدة المتبقية على بدء قرعَة الطلبة الضباط الجَامعيين الدفعة 23.

موعد قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت

موعد قرعةِ دفعة الطلبة الضباط الجَامعيين 23 في الكويت هو يوم الثلاثاء الموافق ميلاديًّا لـ 11 أبريل/ نيسان 2023م من أجل حملة الشهادات الجامعية، ومن المقرر أن تتمَّ القرعة في الفترة الصباحية من أجل التخصصات العلمية، وفي الفترة المسائية من أجل التخصصات الأدبية دون توضيح ساعةٍ دقيقةٍ لبدء القرعة، على أن يتم إرسال رسائل لكافة المتقدمين من أجل دخول القرعة العلنية عبر تطبيق هويتي، والبريد الإلكتروني، ذلك بناءً على إعلان كلية علي الصباح العسكرية حول إجراءات القرعة العلنية لدورة الضبط الاجتماعيين الدفعة (23).

موعد قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت

اقرأ أيضًا: موعد القرعة العلنية للمتقدمين للالتحاق بدورة طلبة ضباط الاختصاص الدفعة (31)

كم باقي على قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت

بناءً على الوارد أعلاه بأنَّ موعد قرعةِ دفعة الطلبة الضباط الجَامعيين 23 في الكويت هو يوم الثلاثاء 11 أبريل/ نيسان 2023م، فإنَّ العداد التنازلي المرفق أدناه يوضح كم باقي على انطلاق القرعة العلنية لاختيار ضباط كلية علي الصباح العسكرية:

كمْ باقِي على قرعةِ دفعةِ الطلبةِ الضباطِ الجَامعيين 23 في الكويت

بذلك وصلنا إلى ختام المقال الذي بينَّ موعد قرعةِ دفعة الطلبة الضباط الجَامعيين 23 في الكويت من الضباط الجَامعيين للعام 2023م، كما أوردَ عدادًا تنازليًّا يوضح المدة الباقية على بدء القرعةِ المنتظرة.

أسئلة شائعة

  • اليوم كم قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت؟

    من المقرر انطلاق قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت يوم الثلاثاء الموافق ميلاديًّا لت 11 أبريل/ نيسان 2023م.

  • الساعة كم قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت؟

    لم يتم تحديد موعد انطلاق قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت بدقة، لكن تم الإعلان عن إجراء قرعة التخصصات العلمية في الفترة الصباحية، وقرعة التخصصات الأدبية في الفترة المسائية.

  • كيف يتم دخول قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت؟

    يتم دخول قرعة دفعة الطلبة الضباط الجامعيين 23 في الكويت عن طريق البريد الإلكتروني وتطبيق هويتي بعد إرسال رسائل للمتقدمين.

المراجع

  1. ^kuna.net.kw , وكالة الأنباء الكويتية- كونا , 28/03/2023