اين يقع برج المطوع الطبي في الكويت

اين يقع برج المطوع الطبي في الكويت

اين يقع برج المطوع الطبي في الكويت، حيث إن بُرج المُطوع الطبّي في الكويت هو بُرج طبّي يَقع في منطقة مدينة العاصمة، ويعتبر من أحدث المشاريع الطبية في الكويت، حيث تم افتتاحه في عام 2019، ويتكون برج المطوع الطبي من 22 طابقاً، ويضم عيادات ومراكز طبية متخصصة في مجالات متعددة، بما في ذلك الجلدية والأسنان والتغذية والطب النفسي وغيرها من التخصصات الطبية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على عنوان برج المطوع الطبي في الكويت، بالإضافة لاستعراض صورة موقع البرج على خرائط جوجل ماب.

اين يقع برج المطوع الطبي

إن برج المطوع الطبي يقع في منطقة السالمية في محافظة العاصمة بالكويت، ويحده من الشمال شارع حمد المبارك، ومن الجنوب شارع عمرو بن العاص، وتعد المنطقة المحيطة به منطقة حيوية ومركزية في الكويت، حيث توجد بها العديد من المنشآت الطبية والتجارية والترفيهية، ويمكن الوصول إليه من خلال العنوان التالي:

  • موقع بُرج المُطوع الطبي في الكُويت: شارع حمود زيد الخالد – جادة 1 – منطقة السالمية – الكويت.

اين يقع برج المطوع الطبي

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على اين يَقع بُرج المُطوع الطبي في الكويت، بالإضافة لاستعراض صورة موقع البرج على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هي التخصصات الطبية التي يوفرها برج المطوع الطبي في الكويت؟

    يضم برج المطوع الطبي عيادات ومراكز طبية متخصصة في مجالات متعددة، بما في ذلك، الجلدية، الأسنان، التغذية، الطب النفسي، وغيرها من التخصصات الطبية.

  • ما هي المرافق الصحية المتوفرة في برج المطوع الطبي في الكويت؟

    يحتوي برج المطوع الطبي على المرافق الصحية التالية: عيادات ومراكز طبية متخصصة - صيدلية - مختبر طبي - مركز للأشعة - غرف للعلاج الطبيعي - مواقف سيارات واسع.

  • ما هي ميزات برج المطوع الطبي في الكويت؟

    يتميز برج المطوع الطبي بتصميمه العصري والمميز، ويتميز بواجهته الزجاجية الملونة والمرتفعة التي تتيح إطلالة رائعة على المدينة المحيطة به.

  • ما هو تصميم برج المطوع الطبي في الكويت؟

    يتميز برج المطوع الطبي بتصميمه العصري والمميز، ويتميز بواجهته الزجاجية الملونة والمرتفعة التي تتيح إطلالة رائعة على المدينة المحيطة به، كما يتميز التصميم الداخلي بالفخامة والأناقة، حيث يحتوي على ممرات واسعة وغرف انتظار فاخرة وأثاث عالي الجودة.

المراجع

  1. ^google.com , مركز المطوع الطبي , 19/03/2023