عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2024

عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2024

أجمل عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2024 التي قدّمت العديد من الأسماء المُهمّة والبارزة على السّاحة العربية والدّولية، فيتم الاحتفاء بتلك المناسبة بكثير من الكلمات والعبارات المميّزة، ومن خلال موقع ويكي الكويت نتعرّف على أجمل عبارات في اليوم العالمي للمرأة 2024

عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية في يوم المرأة العالمي، نزفّ التّهاني للمرأة الكويتيّة التي كانت حاضرة على كافّة الأصعدة، في الشّعر والنثر والرواية، وفي القيادة والإدارة.
كلمات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية  في مناسبة اليوم العالمي للمرأة الكويتيّة نزفّ التّهاني والتبريكات لتلك الإنسانة التي قدّمت الكثير والكثير، فنسأل الله أن يُبارك الجهود، وأن يحفظ الهمة.
أجمل ما قيل في يوم المرأة العالمي إنّ المرأة الكويتيّة كانت ولا تزال حاضرة في كافّة المسارات التي تعود بالنفع على البلاد وعلى الأمة، فكلّ الحُب للمرأة في هذه المناسبة المميّزة.
منشورات تهنئة في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية  في الثّامن من مارس لكلّ عام نُبارك لجميع النساء التي كانت على قدر المشاعر، وعلى قدر الإنتاج والإبداع على كافّة المسارات اليوميّة، مُبارك عليكم.

عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2023

عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2024

تحمل تلك العبارات أمانة المشاعر التي تفيض في القلب في مناسبة اليوم العالمي للمرأة، وقد جاءت في عدد واسع من العبارات المميّزة، ومنها:

  • بسم الله نُبارك لكم فرحة اليوم العالم للمرأة، وعن تلك الفرحة نزفّ التّهاني للمرأة الكويتيّة التي تستطيع أن تصنع الغد بطيبة قلبها.
  • بكثير من الوفاء للمرأة الكويتية نكتب الكلمات التي تليق بتلك الإنسانة التي طالما كانت على قدر المرحلة، وعلى قدر التحدّيات.
  • إنّ لنا في الثّامن من آذار مارس وقفات مع مناسبة عزيزة الحُضور في القلب، نزفّ فيها التهاني لكل امرأة في الكويت، مُبارك عليكم.
  • يحتفل القلب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة لنكتب التهاني المعطّرة بماء الورد للأم الكويتيّة والأخت الكويتية، وجميع النساء الصّابرات الطّامحات بغد أفضل.

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

كلمات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2024

تزيد تلك الكلمات من مساحة التفاعل الإيجابي التي تفيض مع الثامن من مارس لكلّ عام، تعبيريًا عن الامتنان، في الآتي:

  • في مناسبة اليوم العالمي للمرأة نُبارك لجميع القلوب التي تستحقّ الشّكر، فالمرأة هي حكاية من حكايات الفخر والاعتزاز، تلك التي نحملها بعين الفخر عامًا بعد آخر.
  • بكثير من مشاعر الفخر نستقبل مناسبة اليوم العالمي للمرأة، ونزفّ التّهاني إلى المرأة الكويتيّة التي كانت حاضرة في جميع المسارات والأصعدة.
  • إنّ لنا مع اليوم العالمي للمرأة الكثير من برقيات التهنئة التي نُعطرها بماء الورد، ونزفّها للمرأة الكويتيّة التي كانت أمًا عظيمة، وأختًا حنونة وزوجة طيبة وداعية للخير.
  • في اليوم العالمي للمرأة نُبارك للمرأة الكويتية التي كانت على الدّوام أهلًا لكلّ مرحلة، وقادرة على المُضي فوق تلك العقبات لتكون على قدر التطلّعات.
  • في ذكرى اليوم العالمي للمرأة أُبارك للأم الكويتيّة والأخت الكويتيّة والابنة الكويتية، التي تستحقّ الوقوف معها بكثير من الفخر والاعتزاز، دُمتم بألف خير.

كلمات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2023

عبارات بالإنجليزي عن اليوم العالمي للمرأة 2024

تُعتبر من المناسبات العالميّة التي تتغنّى بها جميع اللغات والقوميات حولَ العالم، وفي الثامن من آذار نسرد لكم باقة من أجمل العبارات في الآتي:

العبارة بالإنجليزي  العبارة بالعربي
On the occasion of International Women’s Day, we congratulate the Kuwaiti women who raised generations, taught civilization, and preserved heritage and history. بمناسبة اليوم العالمي للمرأة نُبارك للمرأة الكويتية التي ربّت الأجيال وعلّمت الحضارة، وحافظت على التراث والتاريخ.
We have the right to celebrate International Women’s Day, and to write pink congratulations to Kuwaiti women, with whom days are good and life is sweet. يحق لنا أن نحتفل في اليوم العالمي للمرأة، وأن نَكتب التَّهاني الوَرديّة للمرأة الكويتيّة التي تطيب بها الأيّام وتحلو معها الحياة.
All letters and words stand unable to express in the presence of Kuwaiti women who deserve the best words and feelings. جميع الحروف والكلمات تقف عاجزة عن التعبير في حضرة المرأة الكويتية التي تستحقّ أطيب الكلمات والمشاعر.

أجمل عبارات في يوم المرأة العالمي 2024 تويتر 

وهي من العبارات الأنيقة التي يُعبّر من خلالها الناشطون عن تفاعليهم الإيجابي مع مناسبة اليوم العالمي، في الآتي:

  • في اليوم العالمي للمرأة نُبارك للمرأة الكويتيّة التي حملت الأمجاد والتراث والتاريخ بين يديها المباركتين.
  • إنّ لنا في اليوم العالمي للمرأة الكثير من المشاعر التي نكتبها للمرأة الكويتيّة، سائلين الله أن يُبارك لنا فيها.
  • إلى جميع الأمّهات السّاهرات على سلامة الأبناء، وعلى سلامة المُستقبل والحضارة، نزفّ التهاني ونكتب الكلمات التي تليق بحضورهم.
  • يسرّنا أن نُشارك المرأة الكويتيّة في الفعاليات والاحتفالات عنم اليوم العالمي، سائلين الله تعالى أن يُبارك لهن في تلك المناسبة.
  • إنّ جميع اللغات تقف على عجوزها في حضرة العطاء الكبير الذي تُقدّمه الأمّهات، فكلّ عام وأنتم بألف خير بمناسبة اليوم العالمي يا أمّهات الكويت.

عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2024 بالصور 

وهي من الصّور الأنيقة التي تحمل أمانة المشاعر الجميلة، وتمضي بها مع تاريخ الثامن من آذار، وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات، ومنها:

عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2023 بالصور 
عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2023 بالصور 
عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2023 بالصور 


من خلال مقال عبارات في يوم المرأة العالمي للمرأة الكويتية 2024 يُشار إلى باقة من أجمل عبارات عن يوم المرأة العالمي، وأجمل كلمات عن اليوم العالمي للمرأة، وأجمل ما قيل في يوم المرأة الكويتيّة 2024.

أسئلة شائعة

  • أجمل عبارات في يوم المرأة العالمي؟

    يحتفل القلب بمناسبة اليوم العالمي للمرأة في الكويت، سائلين الله أن يُبارك للكويتيات تلك المناسبة، وأن يزيدهم من الخير والعافية.

  • أجمل كلمات عن اليوم العالمي للمرأة؟

    في يوم المرأة العالمي نُبارك لكل أم وكلّ أخت وكل ابنة، ونُبارك لكلّ زوجة، وكلّ عام وأنتنَّ بألف خير.

  • متى موعد يوم المرأة العالمي في الكويت؟

    يتزامن مع يوم الأربعاء في الثامن من مارس .