هل الالتحاق بعائل فتح في الكويت؟

هل الالتحاق بعائل فتح في الكويت؟

تجب معرفة هل الالتحاق بعائل فتح في الكويت؟ أم أن إصدار هذا النوع من التأشيرات أو سمات الدخول ما زال متوقفًا حتى الوقت الراهن ليقوم الوافدون باستقدام أبنائهم وأفراد عائلاتهم عند الرغبة في ذلك، ويحرص ويكي الكُويت على توضيح هل تم فتح الالتحاق بعَائل في الكويت حسب التصريحات والقرارات الصادرة مؤخرًا.

هل الالتحاق بعائل فتح في الكويت؟

تم فتح الالتحاق بعائل يوم الأحد الموافق لـ 2024/1/28 من قبل وزارة الداخلية الكُويتية بعد التوقف عن منح هذه التأشيرات عام 2022م، وينبغي على جميع الراغبين باستقدام أبنائهم وأفراد عائلاتهم متابعة الحسابات الرسمية لوزارة الداخلية، حتى يتم التعرف على أية قرارات جديدة فور الإعلان عنها.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية عن الالتحاق بعائل في الكويت:

يرغب كثير من المقيمين داخل الأراضي الكويتية في معرفة هل الالتحاق بعَائل فتح في الكويت؟ بعد التوقف عن استقبال طلبات الالتحاق بعائل في الفترة الأخيرة، ويجدر الذكر بأن وزارة الداخلية -المسؤولة عن إصدار التأشيرات في الكُويت- لم تُدلِ بأية تصريحات جديدة فيما يتعلق بتأشيرات الالتحاق بعائل؛ مما يعني أنها متوقفة حتى الآن.

أسئلة شائعة

  • هل تم الغاء الالتحاق بعائل في الكويت؟

    لك يتم إلغاء الالتحاق بعائل بشكل نهائي في الكُويت، وإنما توقفت وزارة الداخلية عن إصدار هذا النوع من التأشيرات والإقامات حتى إشعار آخر.

  • ما هي الاوراق المطلوبة للالتحاق بعائل في الكويت؟

    لا بد من توفير الأوراق الآتية لاستخراج سمة دخول الالتحاق بعائل: 1. نموذج طلب سمة الدخول المعد لذلك. 2. صورة جواز السفر للمكفول على ان لا تقل صلاحيته عن سنتين. 3. صورة البطاقة المدنية للمُعيل. 4. اثبات صلة القرابة، ويتم اعتماد صورة الجواز بالنسبة للجنسية العربية وشهادة من السفارة للأجنبي. 5. صورة من اذن العمل لتحديد شرط الراتب للعاملين بالقطاع الاهلي أو شهادة الراتب بالقطاع الحكومي . 6. إحضار صورة من الترخيص او عقد الشركة بالنسبة لحملة المادة 19.

  • ما معنى الالتحاق بعائل؟

    إن سمة الالتحاق بعائل واحدة من السمات التي يتم إصدارها حتى يقوم الوافدون في الأراضي الكويتية باستقبال أفراد عائلاتهم للإقامة معهم أو زيارتهم.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 27/07/2024