افضل عطور اطياب الشيخ Atyab-Al sheekh

افضل عطور اطياب الشيخ Atyab-Al sheekh

تستحوذ قائمة افضل عطور اطياب الشيخ Atyab-Al sheekh على اهتمام عددٍ كبيرٍ من الناس، لا سيما أولئك الباحثون عن التميز في اختياراتهم، وعلى الرغم من أنَّ جميع عطورِ أطيَاب الشيخ ذات رائحة جميلةٍ، إلّا أنَّ التميز لا يخلو من بعض أفراد العائلة، لذا يحرص ويكي الكويت على تقديم أفضل عطور أطياب الشيخ، إلى جانب سعرها وصورة لكلِّ اسمٍ من أسماء عطورِ أطيَاب الشيَخ.

افضل عطور اطياب الشيخ Atyab-Al sheekh

يتوفّر ثمانيةٍ وعشرون عطرًا من منتجات عطور أطيَاب الشيْخ تختلف في أنواعها وأشكالها، كذلك أسعارها، إذ تبدأ من سعر 29 دينارًا كويتيًّا وحتّى سعر 48 دينارًا كويتيًّا، أمّا روائح العطور، فتُنسب صفة الجودة لجميعها، لكن تتميزُ بعض العطور عن البقية من العائلة، وفيما يلي أفضل عطور اطياب الشيخ:[1]

عطر اربيان

يعدُّ عطر اربيان من أفضل عطور أطياب الشيخ Atyab-Al sheekh بتركيبةٍ غريبةٍ تتكون من المسك وروائح الفواكه، برفقة الزيوت الفرنسية، فتشكلُ عطرًا مميزًا وغالي الثمن، إذ يبلغ سعره 48 دينارًا كويتيًّا، أمّا شكل العلبة، فتتخذ تصميمًا فريدًا بلون فضيٍّ يتخلله الرمادي، وبحجمٍ يبلغ 100 mm.

عطر اربيان

اقرأ أيضًا: فروع اطياب الشيخ في الكويت

عطر بيرفكت

يُصنف عطر بيرفكت من العطور المميزة في قائمة عطور أطيَاب الشيخ، ويأتي بعبوة ذات حجم 100 mm بتصميمٍ مشابهٍ لعطر اربيان، لكن يختلف عنه في اللون الذهبي الطاغي على العلبة، وتفوح منه رائحةٌ من الزيوت الفرنسية والشرقية، أمّا سعره فهو 48 دينارًا كويتيًّا.

عطر ريفيرا

عطر ريفيرا من أجود أنواع العطور في أطياب الشيخ، يبلغُ ثمنه 48 دينارًا كويتيًّا، وله ذات شكلِ علبة عطر بيرفكت وحجمها البالغ 100 mm، أمّا تركيبة العطرِ فهي مزيجٌ من المسك والزيوت الفرنسية، إلى جانب كسرٍ من البخور.

عطر ريفيرا

اقرأ أيضًا: مالك عطور اطياب الشيخ

عطر عود الشيخ

يُصنف عطر عود الشيخ من أفضل عطور أطياب السيخ بخليطٍ غريبٍ من عود تورات مع تاتش العنبر، ويأتي في عبوةٍ بلون أسودٍ حالكٍ تتشابه مع مختلف عطورِ أطيَاب الشيْخ الأخرى، في حين يبلغ سعره 40 دينارًا كويتيًّا لحجم علبة تبلغ 100 mm.

عطر عود الشيخ افضل عطور اطياب الشيخ

عطر ذا وان

بمزيج من فاكهة الحب والفانيليا إلى جانب الزيوت الفرنسية، وتاتش اللذر الخفيف يشكل عطر ذا وان واحدًا من أفضل عطور أطيابِ الشيخ، يتواجد بعبوةٍ ذات لونٍ أبيضٍ تتخلله كتابات بلون أسود من حجم 100 mm، أمّا سعر عطر ذا وان فهو 40 دينارًا كويتيًّا.

عطر ذا وان افضل عطور اطياب الشيخ

اقرأ أيضًا: انستقرام عطور اطياب الشيخ

عطر ليالي الصيف

عطر ليالي الصيف من العطورِ ذات الجودة العالية والرائحة المميزة في عطورِ أطيَاب الشيْخ، تتضمن مزيجًا من الزهور البيضاء والحمضيات، كذلك الفانيليا، فضلًا عن رائحة التوابل والعنبر والخشب في قاعدة القاعدة النهائية، ومن الملفتِ سعرها المخّفض مقارنةً ببقية العطور، إذ تبلغ 30 دينارًا كويتيًّا فقط لعبوة من حجم 1000 mm.

عطر ليالي الصيف افضل عطور اطياب الشيخ

عطر اوركيد

يتميز عطر أوركيد برائحة فوّاحة من عود مبخرٍ بارد من العطور الشرقية مع العنبر وتاتش الباتشولي، تتموضع في علبة مميزة ذات لون ذهبي من حجم 100 mm، بينما يبلغ سعر عطر أوركيد 47 دينارًا كويتيًّا، ويعدُّ من أسماء عطور أطياب الشيخ الباهظة الثمن.

عطر اوركيد

اقرأ أيضًا: موقع عطور اطياب الشيخ

عطر نوت نورمال

يتوفّر عطر نوت نورمال بعلبةٍ من حجم 100 mm ذات لون أبيض، يتشابه مع العديد من أشكال عطورِ أطيابِ الشيخ، ويتميز برائحة جميلة تجمع بين عسل البرغموت مع المسك الأبيض، ونفحات الفانيليا، ويتواجد بسعر 40 دينارًا كويتيًّا.

عطر نوت نورمال

رابط موقع عطور اطياب الشيخ

فيما يلي نرفق رابط موقع عطورِ أطيَاب الشيْخ atyabalsheekh، والذي يتيح لزوّاره الاطلاع على كافّة العطور المتوفّرة من ماركة أطياب الشيخ، إلى جانب أسعارها، وأشكال عبواتها المميزة، فضلًا عن معرفة مكونات كل عطرٍ بما يساعد على اختيار العطر المناسب.

بمعرفة افضل عطورِ اطياب الشيخ Atyab-Al sheekh يستطيع العملاء حصرَ اختياراتهم عند الشراء، لا سيما مع توفّر ما يعادل ثمانية وعشرينَ عطرًا، مع ذلك يمنح الموقع الإلكتروني لعطورِ أطياب الشيخ فرصةً أكبر للاطلاع على المكونات الأساسية لروائح العطورِ الموجودة.

أسئلة شائعة

  • كم عدد عطور أطياب الشيخ؟

    عدد عطور أطياب الشيخ هو 28 عطرًا.

  • كم سعر عطور أطياب الشيخ؟

    يتراوح سعر عطور أطياب الشيخ ما بين 29 دينارًا كويتيًّا و48 دينارًا كويتيًّا.

  • كم سعر عطر نوت نورمال من أطياب الشيخ؟

    يبلغ سعر عطر نوت نورمال من أطياب الشيخ 40 دينارًا كويتيًّا.

المراجع

  1. ^atyabalsheekh , أطياب الشيخ-عطور , 14/06/2023