اوقات عمل كنافة حبيبة الكويت 2024

اوقات عمل كنافة حبيبة الكويت 2024

اوقات عمل كنافة حبيبة الكويت 2024، حيث يقصد محلات كنافة حبيبة الكويتية أغلب سكان الكويت من كافة المناطق، كونها تعد أشهر المحلات التي تقدم الحلويات العربية في الكويت، ويستقبل كنافة حبيبة جميع زبائنه ضمن أوقات عمله التي تم تحديدها من قبل إدارة المطعم، ومن خلال موقع ويكي الكويت سيتم التعرف على جميع أوقات عمل محلات كنافة حبيبة، بالإضافة لذكر ساعات العمل لكل يوم من أيام الأسبوع.

اوقات عمل كنافة حبيبة الكويت

تم تحديد أوقات عمل كنافة حبيبة في الكويت ضمن توقيت واحد لكافة فروعه، حيث تفتح فروع كنافة حبيبة جميع أيام الأسبوع، وفي العطل والأعياد والمناسبات أيضًا، وساعات العمل هي كما موضحة بالجدول التالي:[1]

اليوم جميع فروع كنافة حبيبة الكويت 
يفتح يغلق
السبت 9:00 صباحًا 12:00 منتصف الليل
الأحد 9:00 صباحًا 12:00 منتصف الليل
الاثنين 9:00 صباحًا 12:00 منتصف الليل
الثلاثاء 9:00 صباحًا 12:00 منتصف الليل
الأربعاء 9:00 صباحًا 12:00 منتصف الليل
الخميس 9:00 صباحًا 12:00 منتصف الليل
الجمعة 9:00 صباحًا 12:00 منتصف الليل

اوقات عمل كنافة حبيبة الكويت

إلى هنا نهاية المقال الذي تم التعرف من خلاله على اوقات عمل كنافة حبيبة الكويت 2024، بالإضافة لذكر ساعات العمل الخاصة بكل يوم من أيام الأسبوع.

أسئلة شائعة

  • ما هي فروع كنافة حبيبة الكويت؟

    إن فروع كنافة حبيبة في الكويت هي: فرع الأفنيوز، فرع حولي، فرع السالمية، فرع المهبولة، فرع العقيلة، فرع أسواق القرين، فرع الجهراء، فرع العارضية الصناعية، فرع جمعية صباح الأحمد 2، فرع الخيران، وعددها 11 فرع فقط.

  • ما هو عنوان كنافة حبيبة الكويت في حولي؟

    يوجد فرعين لكنافة حبيبة في محافظة حولي، فرع حولي الذي يقع في منطقة حولي - شارع بن خلدون، وفرع السالمية الذي يقع في منطقة السالمية - شارع حمد المبارك.

  • ما هو عنوان كنافة حبيبة في الفروانية؟

    يوجد فرعين لـ كنافة حبيبة في محافظة الفروانية، الفرع الأول هو فرع الفروانية الذي يقع في منطقة الفروانية - مقابل مبنى محافظة الفروانية، والفرع الثاني فرع العارضية الصناعية الذي يقع في منطقة العارضية الصناعية - بجانب مطعم غرايف.

المراجع

  1. ^instagram.com , ساعات العمل , 06/02/2024