من هو معلق مباراة البحرين وعمان في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة البحرين وعمان في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة البحرين وعمان في كاس الخليج 2023؟ حيث ستنقل العديد من القنوات الرياضية في الوطن العربي مباراة المنتخب البحريني مع المنتخب العماني في دور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي المقامة في الجمهورية العراقية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على معلق هذه المباراة، وعلى موعد بداية المباراة.

من هو معلق مباراة البحرين وعمان في كاس الخليج

إن معلق مباراة المنتخب العماني مع المنتخب البحريني هو المعلق عمر عبد السميع على قناة البحرين الرياضية، والمعلق أحمد الكعبي على قناة عمان الرياضية، حيث ستبدأ هذه المباراة عند تمام الساعة الثامنة والربع مساءً من يوم الاثنين 16 يناير عام 2023 م، وستنقل على عدة قنوات رياضية عربية.[1]

المعلق عمر عبد السميع

يعرف عمر عبد السميع بأنه معلق كرة قدم رياضي يحمل الجنسية البحرينية، بدأ التعليق في دوري VIVA (الدوري البحريني لأندية الدرجة الأولى لرياضة كرة القدم)، حيث تمكن من جذب المتابعين بأسلوب تعليقه المميز على المباريات.

المعلق عمر عبد السميع

المعلق أحمد الكعبي

يعرف أحمد الكعبي بأنه معلق كرة قدم رياضي يحمل الجنسية العماني، يعمل كمذيع ومعلق في قناة عمان الرياضية، وقد علق الكعبي على عدة مباريات في بطولة كأس الخليج، كمباراة المنتخب السعودي والمنتخب العراقي، ومباراة منتخب العماني ضد المنتخب اليمني.

المعلق أحمد الكعبي

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هو معلق مباراة البحرين وعمان في كاس الخليج 2023، كما تعرفنا على موعد بداية مباراة المنتخب العماني ضد المنتخب البحريني.

أسئلة شائعة

  • اي ساعة مباراة البحرين وعمان في خليجي 25؟

    تبدأ مباراة البحرين وعمان في خليجي 25 عند تمام الساعة الثامنة والربع مساءً.

المراجع

  1. ^twitter.com , معلق مباراة البحرين وعمان , 16/01/2023