من هو مخرج برنامج ليالي الكويت 

من هو مخرج برنامج ليالي الكويت 

من هو مخرج برنامج ليالي الكويت، البرنامج الكويتي الذي يلقى رواجًا بين المشاهدين؛ نظرًا لموضوعاته المختلفة التي يطرحها مع ضيوفه منها موضوعات ثقافية وأخرى اجتماعية، وكل وما يلامس اهتمامات الشارع الكويتي، ممَّا جعله من البرامج الحوارية المتمِّيِّزة، يوضِّح ذلك موقع ويكي الكويت في المقال التالي عن مخرجِي بَرنامج لَيالي الكِويت.

من هو مخرج برنامج ليالي الكويت

بَرنامج لَيالي الكِويت من إنتاج تلفزيون دولة الكويت، وفي طاقم العمل هناك ثلاثة مخرجين للبرنامج، بالإضافة إلى المساعدين وهما مساعد المخرِج “يوسف الصالح”، ومساعد المخرجِ “خليل دشتي”، ويشمل طاقم العمل فريق التأليف، بالإضافة إلى المذيعين والمذيعات من أشهر مقدِّمي البرامج التلفزيونية على التلفزيون الكويتي.[1]

سعود الرمح

سعود الرمح مخرجٌ كويتي شارك في إخراج برنامج ليالي الكويت بمختلف مواسمه من الموسم الأول الذي انطلق عام 2015م وحتَّى الموسم السابع الذي انطلق في 10 أكتوبر 2022م، كما أخرجَ العديد من الأعمال من أشهرها الحائط، وبرنامج غبقة الحمراء، وبرنامج “الهوا هوانا” وغيرها من الأعمال الأخرى.

سعود الرمح

إبراهيم الملا

كما يشارك في إخراجِ برنامجِ ليالي الكويت المخرج “إبراهيم الملا” الذي شارك في إخراج ليالي الكويت 6 عام 2020م، وليالي الكويت 5 عام 2019م، وليالي الكويت 4 عام 2018م، بالإضافة إلى ليالي الكويت 3 عام 2017م، كما شارك في إخراجِ العديد من الأعمال منها “غبقة الحمراء” في عدِّة أجزاء منه.

علي الجابري

من مخرجِي برنامج ليالي الكويت 7 لعام 2022م، المخرجُ علي الجابري الذي سبق وشارك في إخراج ليالي الكويت 3 الذي عرض في أكتوبر عام 2027م، كما أنَّه من المخرجِين المشاركين في برنامج غبقة الكويت الذي عرض في أبريل عام 2022م.

بذلك تمَّ توضيح من هو مخرجُ برنامجِ ليالي الكويت، وهو أحد البرامج التلفزيونية الحواريَّة التي انطلقت عام 2015م على تلفزيون الكويت لتسليط الضوء على القضايا التي تهمُّ المواطن.

أسئلة شائعة

  • كم موسم برنامج ليالي الكويت؟

    هناك سبعة مواسم من برنامج ليالي الكويت.

  • أي يوم يعرض برنامج ليالي الكويت؟

    يعرض برنامج ليالي الكويت يوم الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء.

  • أي يوم يعاد برنامج ليالي الكويت؟

    يعاد برنامج ليالي الكويت يوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس.

المراجع

  1. ^Twitter.com , .تلفزيون دولة الكويت , 14/01/2023