ما هو ملعب مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 2023

ما هو ملعب مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 2023

ما هو ملعب مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج 2023؟ إذ تستضيف مدينة البصرة بطولة كأس الخليج 2023 “خليجي 25″، وقد جهزت استادين أساسيين لاستضافة جميع مباريات كأس الخليج، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على ملعب مباراة السعودية وعمان في بطولة كأس الخليج 2023، وعلى عدة صور للملعب.

ملعب مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج

إن ملعب مباراة المنتخب السعودي والمنتخب العماني في كأس الخليج هو ملعب الميناء الأولمبي، وهو أحد الملعبين الأساسيين المخصصين لاستضافة مباريات خليجي 25، كما استضاف هذا الملعب عدة مباريات أخرى، كمباراة قطر والبحرين، ومباراة البحرين والإمارات، ومباراة الإمارات والكويت، ومباراة الكويت وقطر، ومن المقرر أن يستضيف عدة مباريات أخرى في البطولة.[1]

معلومات عن ملعب الميناء الأولمبي

بني ملعب الميناء الأولمبي في مدينة البصرة العراقية بسعة 30,000 متفرج وبتكلفة بلغت 86 مليون دولار أمريكي، حيث افتتح يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر كانون الأول عام 2022، ولعبت عليه مباراة ودية جمعت المنتخبين الكويتي والعراقي في الثلاثين من ديسمبر 2022.

معلومات عن مَلعب الميناء الأولمبيّ
معلومات عن مَلعب الميناء الأولمبيّ
معلوماتٌ عن مَلعب الميناء الأولمبيّ

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا ما هو ملعب مباراة السعودية وعمان في كأس الخليج 2023، كما تعرفنا على تاريخ وتكلفة تشييده.

أسئلة شائعة

  • اي ساعة مباراة السعودية وعمان في كاس الخليج؟

    تبدأ مباراة المنتخب السعودي والمنتخب العماني في بطولة كأس الخليج عند تمام الساعة السادسة من مساء يوم الخميس 12 يناير كانون الثاني 2023.