ملخص مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج 2023

ملخص مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج 2023، فقد أطلق الحكم القطري سلمان فلاحي صافرة نهاية مباراة المنتخب اليمني ضد المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″، والتي أقيمت على ملعب البصرة الدولي في العراق، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على ملخص مباراة السعودية واليمن في بطولة كأس الخليج العربي 2023.

ملخص مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج 2023

انتهت منذ قليل مباراة السعودية واليمن في بطولة كأس الخليج 2023، والتي شهدت فوز المنتخب السعودي على نظيره اليمني بهدفين دون رد، ليتمكن الأخضر من حصد 3 نقاط تقربه أكثر للتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.[1]

ملخص مباراة اليّمن والسعودية في كاس الخليج الشوط الاول

دخل المنتخب السعودي شوط المباراة الأول وعينه على النقاط الثلاث، حيث تمكن من فرض أسلوبه على المنتخب اليمني، وتسجيل هدفين اثنين، سجّل اللاعب سميحان النابت هدف المباراة الأول في الدقيقة 18 من صناعة أحمد بامسعود، ليعزز اللاعب مصعب الجوير النتيجة للأخضر بعد تسجيله الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 34.

ملخص مباراة اليّمن والسعودية في كاس الخليج الشوط الثاني

بدأ المنتخب السعودي شوط المباراة الثاني بأريحية بعد تسجيله لهدفين نظيفين في الشوط الأول، حيث تمكن من الحفاظ على النتيجة، لتنتهي المباراة بنتيجة 2 – 0 لصالح الأخضر السعودي الذي يعتبر المرشح الأبرز للظفر باللقب.

ملخص مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على مُلخص مُباراة اليّمن والسّعودية في كاس الخليج 2023، وعلى ملخص كل شوط من أشواط هذه المباراة.

أسئلة شائعة

  • ما هي نتيجة مباراة اليمن والسعوديه؟

    انتهت مباراة السعودية واليمن بفوز المنتخب السعودي بهدفين نظيفين.

المراجع

  1. ^twitter.com , beIN SPORTS , 07/01/2023