من هو معلق مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج 2023؟ حيث ستلعب مباراة المنتخب السعودي لكرة القدم ضد نظيره اليمني يوم الجمعة القادم ضمن بطولة كأس الخليج 2023، وستنقل هذه المباراة على عدة قنوات رياضية عربية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على اسم معلق مباراة اليَمن والسّعودية في بطولة كأس الخليج.

من هو معلق مباراة اليمن والسعودية في كاس الخليج

سيعلق على مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب اليمني في بطولة كأس الخليج كل من علي لفتة وجمال الدراجي، حيث أعلنت بعض القنوات الرياضية عن أسماء المعلقين على هذه المباراة قبل موعدها بيوم واحد، والجدير بالذكر أن هذه المباراة ستنقل على عدة قنوات رياضية عربية.

المعلق علي لفتة

يعرف علي لفتة بأنه معلق رياضي عراقي الجنسية، من مواليد العام 1964. بدأ لفتة مسيرته المهنية في العام 1990، حيث علق على العديد من المباريات في مختلف البطولات المحلي والقارية، كالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وكأس العراق، والدوري العراقي الممتاز، وغيرها.[1]

المعلق علي لفتة

المعلق جمال الدراجي

يعرف جمال الدراجي بأنه أحد معلقي قناة العراقية الرياضية، ويحمل الجنسية العراقية، والجدير بالذكر أن الدراجي قد علق على العديد من البطولات القارية والمحلية، كبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، والدوري العراقي الممتاز، وغيرها.

المعلق جمال الدراجي

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هو معلق مباراة اليمن والسعودية في كأس الخليج 2023، وهم المعلق علي لفتة، والمعلق جمال الدراجي.

أسئلة شائعة

  • متى تبدا مباراة السعودية واليمن؟

    تبدأ مباراة السعودية واليمن في كأس الخليج عند تمام الساعة 9:30 مساءً.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , علي لفتة , 06/01/2023