ساعات عمل الملحق الثقافي الكويتي في لندن

ساعات عمل الملحق الثقافي الكويتي في لندن

تنبغي معرفة ساعات عمل الملحق الثقافي الكويتي في لندن قبل الذهاب لزيارة الملحق؛ لأنه يستقبل الطلبة خلال أوقات محددة في أيام العمل الرسمي فقط، بينما يغلق أبوابه في عطلة نهاية الأسبوع وأيام الإجازة الرسمية، ويبين ويكي الكويت أوقات دوام الملحق الثقافي الكُويتي في لندن، بالإضافة إلى توضيح أوقات استقبال الطلبة.

ساعات عمل الملحق الثقافي الكويتي في لندن

يفتتح الملحق الثقافي الكُويتي في لندن عند تمام الساعة التاسعة 9:00 صباحًا، ويغلق أبوابه عند الساعة الرابعة 4:00 مساءً،[1] وذلك طيلة أيام الدوام الرسمي التي تمتد منذ الاثنين وحتى الجمعة، ولا يعمل الملحق في أيام العطلة الرسمية للمملكة المتحدة أو الكويت على حد سواء.

الملحق الثقافي الكويتي في بريطانيا

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

أوقات استقبال الطلبة في الملحق الثقافي الكويتي في لندن

بداية من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة يستقبل الملحق الثقافي الكُويتي في لندن الطلبة للفترة الصباحية منذ الساعة التاسعة والنصف 9:30 صباحا إلى الساعة الثانية عشرة وخمسين دقيقة 12:50 مساءً، وفي الفترة المسائية من الساعة الثانية 2:00 مساءً، وحتى الساعة الثالثة وخمسين دقيقة 3:50 مساءً، وهي الأوقات التي يستطيع الطلبة زيارة الملحق خلالها.

تستمر ساعات عمل الملحق الثقافي الكويتي في لندن مدة تبلغ 7 ساعات، ويتم استقبال الطلبة خلال هذه المدة لفترتين إحداهما صباحية والأخرى مسائية، وينبغي على الطلبة التحقق من الذهاب إلى الملحق خلال أيام الدوام الرسمي، حتى يستطيع كل واحد منهم إنجاز معاملته دون الحاجة إلى العودة مرة أخرى.

المراجع

  1. ^kcouk.org , Contact Us , 01/09/2023