اين يقع مستشفى الكويت التخصصي في غزة

اين يقع مستشفى الكويت التخصصي في غزة

اين يقع مستشفى الكويت التخصصي في غزة، والذي انتشر اسمه بشكل لافت في الأسابيع الأخيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية في العالم، وذلك نتيجة الجهود الجبارة التي قدمها المستشفى وكادره الطبي في الحرب التي يشهدها القطاع بمواجهة وحشية الجيش الإسرائيلي، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على أَين يَقع مُستشفى الكُويت التَخصصي فِي غَزة.

اين يقع مستشفى الكويت التخصصي في غزة

يقع مستشفى الكويت التخصصي في غزة، رفح الغربية مقابل مدرسة رابعة العدوية، كما شهد المستشفى العديد من الاعتداءات من قبل الجيش الإسرائيلي، بالإضافة إلى أنه تضرر كثيرًا نتيجة الغارات على المبنى بالكامل. ومن الجدير بالذكر بأن المستشفى يضم عدداً كبيراً من المصابين في الوقت الحالي.[1]

اين يقع مستشفى الكويت التخصصي في غزة

موقع مستشفى الكويت التخصصي في غزة على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى العنوان الرئيسي لمستشفى الكويت التخصصي في غزة عبر خريطة جوجل ماب “من هنا“، وذلك عقب تفعيل خدمة تحديد الموقع على الهاتف الذكي. ومن الجدير بالذكر بأن المستشفى يشهد نقص كبير بمختلف الموارد الطبية بالوقت الحالي، وذلك نتيجة الهجمات الإرهابية التي يشنها الجيش الإسرائيلي.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن اين يَقع مُستشفى الكُويت التَخصصي فِي غَزة، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل العنوان الخاص بمُستشفى الكُويت التَخصصي فِي غَزة باستخدام خريطة جوجل ماب.

المراجع

  1. ^twitter.com , مستشفى الكويت التخصصي , 22/01/2024