عنوان وموقع القرية الرياضية في مشرف

عنوان وموقع القرية الرياضية في مشرف

عنوان وموقع القرية الرياضية في مشرف، والذي تم افتتاحها اليوم الأربعاء العاشر من يناير 2024 م، وذلك تحت إشراف الاتحاد الكويتي للرياضة بحضور سياسي ورياضي وشعبي واسع، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن تشهد الفعالية توافد شعبي واسع في الساعات المقبلة، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على عنوان وموقع القَرية الرِياضية فِي مَشرف.

عنوان القرية الرياضية مشرف

تقع القرية الرياضية مشرف في الكويت، ضاحية مبارك العبدالله، الساحة الرياضية المشرف. كما تعتبر هذه القَرية الرياضية هي الأولى من نوعها في منطقة مشرف، كما سيتم تنظيم العديد من الأنشطة الرياضية كالرماية والملاكمة وكرة القدم، بالإضافة للشطرنج والعديد من الرياضات التي تملك شعبية واسعة في المنطقة.[1]

عنوان القرية الرياضية مشرف

موقع القرية الرياضية مشرف على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى القرية الرِياضية في مشرف عبر خريطة قوقل ماب “من هنا“، وذلك بعد تفعيل خدمة تحديد الموقع على الهاتف الذكي واتباع الخط الذي يظهر باللون الأزرق على الخريطة. ومن الجدير بالذكر بأن فعاليات القرية تقدم فعاليات مناسبة لمختلف الأعمار وللجنسين.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عُنوان وموقع القَرية الرِياضية فِي مَشرف، والذي عرضنا فيه العنوان الخاص بالقرية الرِياضية في منطقة مَشرف باستخدام خريطة قوقل ماب.

المراجع

  1. ^twitter.com , الهيئة العامة للرياضة , 10/01/2024