عنوان وموقع كلية العلوم الاجتماعية جامعة الكويت

عنوان وموقع كلية العلوم الاجتماعية جامعة الكويت

عنوان وموقع كلية العلوم الاجتماعية جامعة الكويت، والتي تعتبر واحدة من أهم الكُليات في جَامعة الكُويت، حيث تضم العديد من الأقسام المجهزة بأفضل أدوات التعليم، علاوة على وجود أساتذة بخبرات عالية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على عُنوان وموقع كِلية العُلوم الاجتِماعية جَامعة الكُويت.

عنوان كلية العلوم الاجتماعية جامعة الكويت

تقع كلية العلوم الاجتماعية جَامعة الكُويت في مدينة الكُويت، شارع جمال عبد الناصر، بالقرب من مكتبة جابر الأحمد المركزية. كما تشهد الكلية توافد عدد كبير من الطلاب سنويًا، بالإضافة إلى أنها تضم العديد من التخصصات الهامة في مختلف المجالات التعليمية والاجتماعية.[1]

عنوان كلية العلوم الاجتماعية جامعة الكويت

موقع كلية العلوم الاجتماعية جامعة الكويت

تقدم كلية العُلوم الاجتِماعية جَامعة الكُويت العديد من الخدمات الطلابية بإشراف نخبة من الموظفين، حيث يمكن الاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية التي يوفرها موقع الكلية من خلال الرابط التالي science.ku.edu.kw. ومن الجدير بالذكر بأن الموقع يضم مختلف الخدمات التي يبحث عنها الطلاب والأساتذة بجميع الاختصاصات.

موقع كلية العلوم الاجتماعية جامعة الكويت

عنوان كلية العلوم الاجتماعية جامعة الكويت على قوقل ماب

يمكن الوصول إلى مبنى كِلية العُلوم الاجتِماعية جَامعة الكُويت عبر خريطة قوقل ماب “من هنا“، حيث ينبغي تفعيل خدمة تحديد الموقع على الهاتف الذكي، ثم النقر على مكان الانطلاق واتباع الخط الذي سيظهر باللون الأزرق على الشاشة الرئيسية للوصول إلى الكلية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية عن جَامعة الكُويت:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عنوان وموقع ِكلية العُلوم الاجتِماعية جَامعة الكُويت، والذي عرضنا فيه العنوان الخاص بكِلية العُلوم الاجتِماعية جَامعة الكُويت وطرق التواصل المتوفرة مع إدارة الكلية.

المراجع

  1. ^science.ku.edu.kw , جامعة الكويت , 02/01/2024