من الكويت الى شرم الشيخ كم ساعه سفر بالطائرة وبالسيارة

من الكويت الى شرم الشيخ كم ساعه سفر بالطائرة وبالسيارة

من الكويت الى شرم الشيخ كم ساعه سفر بالطائرة وبالسيارة، تختلف وسائل السفر بين الدول؛ بسبب اختلاف المدة اللازمة للتنقل والتكلفة المالية التابعة لنوع وسيلة السفر، ويقدم موقع ويكي الكويت في المقال التالي توضيحاً حول المدة الزمنية اللازمة للسفر من الكويت إلى شرم الشيخ في مصر.

من الكويت الى شرم الشيخ كم ساعه

تستغرق الرحلة من الكويت إلى شرم الشيخ حوالي 20 ساعة بالسيارة، وذلك بسبب الوقوف المتكرر على المنافذ الحدودية للدول التي يجب المرور بها باستخدام السيارة وبسبب عدم القدرة على التوجه المباشر إلى شرم الشيخ؛ بسبب وجود البحر الاحمر، والذي يلزم الالتفاف لمسافة طويلة لاجتيازه من أجل التوجه إلى شرم الشيخ.

من الكويت الى شرم الشيخ كم ساعه

اقرأ أيضًا: من قطر إلى الكويت كم ساعة بالسيارة

من الكويت الى شرم الشيخ كم ساعه بالطائرة

تستغرق الرحلة من الكويت إلى شرم الشيخ حوالي ساعتان وربع بالطائرة، والتي تعتبر وسيلة السفر الأسرع بسبب السرعة الكبيرة للطائرة، والتي تقدر بحوالي 600 كم/ساعة وبسبب عدم التوقف فهي رحلة مباشرة من مطار الكويت إلى مطار شرم الشيخ.

اقرأ أيضًا: كم ساعة من لندن إلى الكويت

من الكويت الى شرم الشيخ كم كيلو

تبلغ المسافة بين الكويت وشرم الشيخ حوالي 1322 كم، وذلك بسبب وجود شرم الشيخ في جمهورية مصر العربية، وفي الجهة الشرقية منها، وتعتبر شرم الشيخ من المدن السياحية في الوطن العربي، وتقع على البحر الأحمر.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

ختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع من الكويت الى شرم الشيخ كم ساعه سفر بالطائرة وبالسيارة، والذي بينا فيه مدة السفر بين الكويت وشرم الشيخ باستخدام السيارة والطائرة كوسيلة تنقل.

المراجع

  1. ^google.com , مسافات , 01/01/2024