تجربتي مع الدكتور خالد السعيد

تجربتي مع الدكتور خالد السعيد

تجربتي مع الدكتور خالد السعيد، وهو وزير الصحة السابق وأحد أبرز الأطباء الماهرين في طب الأطفال وحديثي الولادة، بالتالي سنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على تجاربكم مع الدكتور خالد السعيد، عبر إدراج بعض تجارب المرضى معه.

تجربتي مع الدكتور خالد السعيد

فيما يلي مجموعة من تجارب المرضى الذين تلقوا العلاج بإشراف الدَكتور خَالد السَعيد:[1]

  • التجربة الاولى: وصفت إحدى السيدات تجربتها مع البرفسور خالد بالرائعة، حيث توجهت إلى العيادة بعد أن ظهر طفح جلدي على قدمي طفلها، مع آلام في البطن والمفاصل ونزول دم مع البول، حيث وجد الطبيب خَالد أنها مرض مناعي موسمي، حيث قام بمعالجة الطفل حتى زالت آثار الطفح بالكامل.
  • التجربة الثانية: تحدثت إحدى السيدات عن معاناة رضيعها من مشكلة ارتجاع المريء، وهذا ما دفعها للتوجه إلى عيادة الدَكتور خَالد، الذي فحص الرضيع، وتبين له أن المشكلة ليست بارتجاع المرئ، وإنما بوجود إرضاع زائد للطفل، وهي حالة أكثر شيوعاً من مشكلة الارتجاع، كما أن القيم الغذائية المتوفر في علب الحليب تفوق حاجة الرضيع، حيث نصح بألا تكون الرضاعة كل 2 ساعة. 
  • التجربة الثالثة: ذكرت إحدى السيدات عن معاناة طفلها من آلام خارقة في اليدين والرجلين، حيث شعر الطفل وكأن النار تشتعل في أطرافه، لكن لا وجود لسخونة في الحرارة أو ألم في المفاصل، حيث اكتشف الطبيب خالد إنها داء ميتشل (ايريثروميلالجيا) وهو اضطراب نادر يسبب انسداداً نوبي في الأوعية الدموية، ويأتي على شكل هجمات دورية، حيث وصف الدكتور الأدوية المناسبة لتهدئة الطفل، ونصح بأن يضع الطفل يديه ورجليه في الماء المثلج، وعلى رخام البيت البارد، وأن يتجنب الإجهاد.
  • التجربة الرابعة: صرحت إحدى الأمهات عن توجهها إلى عيادة الدكتور خَالد، حيث ولدت ابنتها قبل موعدها بشهرين، وأصبح عمرها سنة وشهر لكنها لم تبدأ المشي رغم حبوها، حيث صرح الدكتور عن أن العمر الحقيقي للنمو والمشي يبدأ من العمر الافتراضي للطفل، وليس من تاريخ الولادة المبكرة، وبالتالي فإن عمر الطفلة 11 شهر، ولا يعتبر لديها تأخر بالمشي.

تجربتي مع الدكتور خالد السعيد

طرق التواصل مع عيادة الدكتور خالد السعيد

في سبيل تسهيل التواصل مع العملاء، يمكن التواصل مع عيَادة الدَكتور خَالد ضمن مركز دار البراء الطبي عبر عدة قنوات موثوقة وآمنة، وهي القنوات التالية:

  • انستقرام العيَادة: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • رقم العيَادة: 99103544،1820008.
  • الموقع الإلكتروني: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

طرق التواصل مع عيادة الدكتور خالد السعيد

المقالات المقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

بذلك نكون قد وضحنا تجربتي مع الدكتور خالد السعيد بالتفصيل، حيث ذكرنا بعض تجارب المرضى مع الدَكتور خَالد، كما سلطنا الضوء على طرق التواصل المختلفة مع العيادَة.

المراجع

  1. ^twitter.com , الدكتور خالد السعيد , 5/12/2023