الحكم على خالد الجراح الصباح كم سنة

الحكم على خالد الجراح الصباح كم سنة

الحكم على خالد الجراح الصباح كم سنة، والذي تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية في الكويت ومنطقة الخليج العربي، وذلك بعد الحكم عليه بالسجن من قبل محكمة التمييز الكويتية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على الحُكم على خَالد الجَراح الصَباح كم سنة.

الحكم على خالد الجراح الصباح كم سنة

حكمت محكمة التمييز الكويتية بسجن وزير الدفاع الكويتي السابق خالد الجراح الصباح لمدة سبع سنوات نتيجة اتهامه بإساءة استخدام أموال صندوق الجيش، كما لم تتحدث المحكمة حول عقاب رئيس الوزراء السابق جابر المبارك الصباح، وألزمته برد مبالغ مالية تتعلق بإساءة استخدام أموال الجيش.[1]

https://x.com/Sham_OMAN/status/1728790785305325810?s=20

تفاصيل الحكم على خالد الجراح الصباح

قضت محكمة التمييز الكويتية اليوم الأحد السادس والعشرين من شهر نوفمبر 2023 م قرارًا يقضي بحبس وزير الدفاع الأسبق خالد الجراح لمدة 7 سنوات مع الشغل، وذلك على خلفية تورطه بقضايا تتعلق بإساءة استخدام أموال صندوق الجيش الكويتي. ومن الجدير بالذكر بأن قضية صندوق الجيش تعود إلى العام 2019 م، حيث تم الكشف عن عملية استيلاء تقدر بحوالي 800 مليون دولار أمريكي كانت مخصصة لمساعدة العسكريين.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن الحُكم عَلى خَالد الجَراح الصَباح كم سنة، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل أبرز المعلومات المتوفرة حول الحكم الذي صدر بحق الوزير السابق خَالد الجَراح الصَباح.

المراجع

  1. ^twitter.com , خالد الجراح الصباح , 26/11/2023