ما هي تهمة غدير الصقعبي في الكويت

ما هي تهمة غدير الصقعبي في الكويت

ما هي تهمة غدير الصقعبي في الكويت حيث تعتبر غدير الصقعبي إحدى الشخصيات الدبلوماسية الكويتية البارزة، والتي توارت عن الأنظار بعد توجيه إصدار أمر بالقبض عليها، لذلك يوضح موقع ويكي الكويت ما هي تهمة غدير الصقعبي بالإضافة إلى إدراج حقيقة القبض على غدير الصقعبي.

تهمة غدير الصقعبي

غدير الصقعبي متهمة بانتحال صفة محامية لسنوات طويلة؛ حيث إنها ورغم عدم امتلاكها لشهادة الحقوق فتحت مكتب محاماة في الكويت، وحصلت على العديد من التوكيلات من متقاضين، ومن الجدير بالذكر أن جمعية المحامين في الكويت قد صرحت بأن الإجراءات الرادعة بحق غدير الصقعبي مع ادعاء المهنة مستمرة.[1]

تهمة غدير الصقعبي

هل تم القبض على غدير الصقعبي

كلا، لم يتم حتى الآن القبض على غدير الصقعبي حيث لا تزال غدير الصقعبي متوارية عن الأنظار دون تمكن الجهات المختصة من معرفة مكانها بعد إصدار أمر بإلقاء القبض عليها، وتجدر الملاحظة أن غدير الصقعبي كانت تمتلك مكتب محاماة معروف دون امتلاكها شهادة محاماة.

انستقرام غدير الصقعبي

لا تمتلك غدير الصقعبي حساب انستقرام معروف، ولكنها اشتهرت في العديد من المقابلات التليفزيونية واللقاءات الإعلامية، وتجدر الملاحظة أن غدير الصقعبي ليست ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفضل إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء.

مقالات مقترحة

نرشح قراءة المقالات التالية:

وبهذا تم توضيح ما هي تهمة غدير الصقعبي في الكويت، وتسليط الضوء على الإجراءات المتخذة بحقها من قبل جمعية المحامين في الكويت.

المراجع

  1. ^instagram.com , نقابة المحامين الكويت , 10/11/2023