حقيقة تكليف الدكتور مشاري الحربي مدير لجامعة الكويت

حقيقة تكليف الدكتور مشاري الحربي مدير لجامعة الكويت

حقيقة تكليف الدكتور مشاري الحربي مدير لجامعة الكويت الذي يشغل منصب نائب مدير الجامعة للتخطيط كما شغل سابقًا العديد من المناصب القيادية والتعليمية في جامعة الكويت، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على حقيقة ترقية الدكتور مشاري الحربي لمنصب مدير جامعة الكويت.

حقيقة تكليف الدكتور مشاري الحربي مدير لجامعة الكويت

أكدت جريدة الأنباء الكويتية الأخبار المتداولة حول تَكليف الدكتور مشاري الحربي مديرًا لجامعة الكويت خلفًا للدكتور فايز الظفيري الذي سيستمر بالعمل في منصب الأمين العام لجامعة الكويت تكليفًا، علمًا أنه سيتم تحديد منصب مدير جامعة الكويت بالأصالة في وقت لاحق من قبل مجلس الوزراء الكويتي، وذلك من ضمن قائمة أعدتها لجنة اختيار مدير الجامعة تتضمن خمسة مرشحين لهذا المنصب.

حقيقة تكليف الدكتور مشاري الحربي مديرًا لجامعة الكويت

قرار تكليف الدكتور مشاري الحربي مديرًا لجامعة الكويت

أصدر وزير التربية في دولة الكويت الدكتور عادل المانع يوم الأحد التاسع والعشرين من شهر أكتوبر 2023 قرارَا يقضي بتكليف الدكتور مشاري الحربي بمنصب مدير جامعة الكويت إلى أن يتم تعيين مدير الجامعة بالأصالة، ويذكر أن الدكتور مشاري الحربي حاصل على درجة الدكتوراه في الهندسة البيئة عام من جامعة واترلو الكندية، وكان يشغل منصب نائب مدير جامعة الكويت للتخطيط، إضافة إلى عمله كأستاذ مساعد في قسم الإدارة البيئية بكلية العلوم الحياتية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ختامًا تم التعرف على حقيقة تَكليف الدكتور مشاري الحربي مديرًا لجامعة الكويت على أن يتم تعيين مدير الجامعة بالأصالة، في وقتٍ لاحق من قبل مجلس الوزراء في الكويت.

أسئلة شائعة

  • هل تم تكليف الدكتور مشاري الحربي مديرًا لجامعة الكويت؟

    نعم تم تكليف الدكتور مشاري الحربي بمنصب مدير جامعة الكويت.

  • من هو مدير جامعة الكويت السابق؟

    مدير جامعة الكويت السابق هو الدكتور فايز الظفيري.

  • متى سيتم تعيين مدير جامعة الكويت بالأصالة؟

    لم يتم تحديد موعد لصدور قرار تعيين مدير جامعة الكويت بالأصالة، حيث أن لجنة اخيار مدير الجامعة قد رفعت اسماء المرشحين لشغل هذا المنصب إلى مجلس الوزراء.

المراجع

  1. ^twitter.com , الأنباء , 29/10/2023