برنامج الديربي على اي قناة

برنامج الديربي على اي قناة

برنامج الديربي على اي قناة تلفزيونية وما هي مواعيد عرضه؟ حيث يعتبر برنامج الدربي من أشهر البرامج الرياضية التي تتناول أخبار رياضة كرة القدم في الكويت مع استديو تحليلي لمبارياتها، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على القناة الناقلة لبرنامج الدربي وترددها ومواعيد عرض البرنامج.

برنامج الديربي على اي قناة

إن برنامج الديربي هو برنامج تلفزيوني مخصص لتحليل مباريات كرة القدم التي تجري بين الأندية الكويتية، ويتم انتاج البرنامج برعاية مجموعة sts الإعلامية ويعرض على القنوات التالية:

  • قناة مارينا tv.
  • إذاعة Marina FM.
  • شبكة osn (channel 151).

برنامج الديربي على اي قناة

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض برنامج الديربي والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج الديربي

يعرض برنامج الدربي من يوم الثلاثاء إلى يوم السبت من كل اسبوع، ويقدمه كل من المعلق الرياضي والكاتب ومقدم البرامج الكويتي عبد العزيز عطية رفقة الإعلامي الرياضي ومدرب كرة القدم خلف العنزي، حيث يستضيف البرنامج بعض المحللين الرياضيين الذين يعملون على تحليل الحالات الرياضية التي حدثت في مباريات الدوري الكويتي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: من هو مقدم برنامج الديربي

توقيت عرض برنامج الديربي

يعرض برنامج الديربي في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل في كل من القناة التلفزيونية والمحطة الإذاعية الناقلة له، ويذكر أن برنامج الديربي توقف لفترة من الزمن بسبب بعض الخلافات، ليعود من جديد لتحليل مباريات كرة القدم من قبل نخبة المحللين الرياضيين واللاعبين القدامى وحكام كرة القدم، بالإضافة إلى استعراض بعض كواليس مباريات كرة القدم.

توقيت عرض برنامج الديربي

اقرأ أيضًا: رقم برنامج عطني اللينك

تردد القنوات الناقلة لبرنامج الديربي

يمكن مشاهدة برنامج الديربي على شبكة Osn (channel 151) والتي تتطلب الاشتراك المسبق بالشبكة وتركيب أجهزة الاستقبال الخاصة بها كما يمكن مشاهدة البرنامج على قناة وإذاعة مارينا وفق الترددات التالية:

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
قناة مارينا Tv نايل سات 12688 أفقي 27500 5/6
Marina FM التردد 90.4 FM

ختامًا عرفنا برنامج الديربي على اي قناة كما تعرفنا على موعد وتوقيت عرض البرنامج، وعلى القنوات والمحطات الإذاعية الناقلة له وعلى تردد كل منها.

أسئلة شائعة

  • من يقدم برنامج الديربي؟

    يقدم برنامج الديربي كل من عبد العزيز عطية، وخلف العنزي.

  • متى يعاد برنامج الديربي؟

    لم تعلن القنوات الناقلة لبرنامج الديربي عن موعد إعادة حلقات البرنامج.

  • على أي قمر يعرض برنامج الديربي؟

    يعرض برنامج الديربي على القمر الصناعي نايل سات.

المراجع

  1. ^instagram.com , marinafm , 24/10/2023