تاجيل حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي 2023 “الاسباب والتفاصيل كاملة”

تاجيل حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي 2023 “الاسباب والتفاصيل كاملة”

تاجيل حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي 2023 “الاسباب والتفاصيل كاملة” لهذا القرار وأسبابه، حيث كان مقررًا أن تشهد صالات مَركز جابر الاحمد الثقافي خلال شهر أكتوبر 2023 العديد من الحفلات الموسيقية الأمسيات الغنائية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أسباب تاجيل حفلات مَركز جابر الاحمد الثقافي 2023 وعل طريقة استرداد التذاكر.

تاجيل حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي 2023

تم تأجيل حفلات مَركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بناءً على توجيهات مجلس الوزراء الكويتي بحيث تتوقف كافة الحفلات في المَركز حتى إشعار آخر، ويأتي هذا القرار في سياق وقوف الشعب الكويتي مع أشقائهم في فلسطين كنوعٍ من أنواع التضامن الأخوي، ولم يتم تحديد موعد لاحق للحفلات، كما تم الإعلان عن إمكانية استرداد ثمن التذاكر للحفلات التي تم تأجيلها.

اقرأ أيضًا: متى تم افتتاح مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي

ما هي حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي التي تم تاجيلها

لقد تم إيقاف كافة الحفلات الموسيقية والغنائية التي كان مقررًا إقامتها في مَركز جابر الأحمد الثقافي خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن كل من الحفلات التالي:

  • حفلة الأوركسترا الحضرمية: وهي حفلة موسيقية غنائية تتضمن أغاني وموسيقا يمنية وخليجية تراثية كان مقرر إقامتها في 18 أكتوبر 2023 في قاعة المسرح الوطني.
  • حفلة ناي البرغوثي: وهي أمسية موسيقية يرافقها صوت ناي البرغوثي، والتي كان مقررًا إقامتها في قاعة الشيخ جابر بتاريخ 25 أكتوبر 2023.
  • حفلة ليل المنامة: وهي أمسية غنائية يحييها الفنان خالد الشيخ ومحمد البكري وإبراهيم الناجم وهند ديتو رفقة فرقة البحرين للموسيقى، والتي كان مقررًا إقامتها في المسرح الوطني في 26 أكتوبر 2023.
  • حفلة فرقة ياكاراندا الألمانية: وهي حفلة موسيقية كلاسيكية تتضمن ألحان شعبية كان مقررًا إقامتها في القاعة المستديرة بتاريخ 30 أكتوبر.

 ما هي حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي التي تم تاجيلها

اقرأ أيضًا: موقع مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي

سبب تاجيل حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي 2023

إن سبب تاجيل حفلات مَركز جابر الاحمد الثقافي 2023 هو تضامن الشعب الكويتي مع أشقائهم في غزة لما يتعرضون له من عدوان إسرائيلي استهدف العديد من المناطق السكنية؛ مما أدى إلى سقوط شهداء وتدمير للعديد من المباني، ويذكر أن العديد من الجمعيات الخيرية الكويتية أطلقت حملات تبرع إغاثية لسكان غزة كما عملت العديد من الجهات والأنشطة التجارية والاقتصادية في الكويت بالتبرع لصالح إخوانهم في غزة.

اقرأ أيضًا: اسعار تذاكر مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي

استرداد تذاكر حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي المؤجلة 2023

يتم استرداد قيمة تذاكر مَركز جابر الأحمد الثقافي بعد إصدار قرار بإيقاف كافة حفلات التي كانت ستقام فيه حتى إشعار آخر، عبر إحدى الطرق التالية:

  • التواصل مع مركز جابر الاحمد الثقافي عبر تطبيق الواتساب على الرقم 22228888.
  • التواصل مع مركز جابر الاحمد الثقافي عبر البريد الإلكتروني [email protected].

ختامًا لمقالنا عن تاجيل حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي 2023 “الاسباب والتفاصيل كاملة” نكون قد تعرفنا على كافة أسباب تأجيل الحفلات، وعلى كافة الحفلات التي تم تأجيلها إلى جانب ذكرنا لطريقة استرداد ثمن تذاكر هذه الحفلات.

أسئلة شائعة

  • إلى متى اجلت حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي 2023؟

    لم يتم تحديد موعد محدد لحفلات مركز جابر الاحمد الثقافي 2023 المؤجلة.

  • هل يمكن استرداد ثمن تذاكر حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي 2023 المؤجلة؟

    نعم يمكن استرداد ثمن تذاكر حفلات مركز جابر الاحمد الثقافي 2023 المؤجلة من خلال التواصل مع المركز عبر تطبيق الواتساب أو البريد الإلكتروني.

  • هل تم تاجيل حفلة ناي البرغوثي في مركز جابر الاحمد الثقافي 2023 ؟

    نعم تم تاجيل حفلة ناي البرغوثي في مركز جابر الاحمد الثقافي والتي كان مقررًا اقامتها بتاريخ 25 أكتوبر 2023.

المراجع

  1. ^instagram.com , مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي , 16/10/2023