إيمان خالد الشريعان من اي قبيلة

إيمان خالد الشريعان من اي قبيلة

إيمان خالد الشريعان من اي قبيلة من القبائل الكويتية؟ حيث ينتمي أغلب المواطنين الكويتيين إلى إحدى القبائل العربية التي استوطن عدد من أبنائها في الكويت خلال فترات زمنية مختلفة قبل تشكل الدولة الحالية، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على القبيلة العربية التي تنتمي إليها السيدة إيمان خالد الشريعان.

من هي إيمان خالد الشريعان

إيمان خالد الشريعان هي الزوجة الرابعة للممثل المصري الراحل يوسف الشريف وابنة أحد أعز أصدقائه، ويدعى خالد الشريعان صاحب استديو في مصر حيث جمعتهما علاقة قوية لعدة سنوات تعرف خلالها على ابنته التي تزوجها لما يزيد عن ثلاثين عامًا قبل وفاته في عام 2021؛ بسبب إصابته بمرض كورونا، وقد رزقت إيمان خالد الشريعان زوجة يوسف الشريف بابن وابنه، هما مراد يوسف شعبان الذي يدرس الإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية والإعلامية والمذيعة المصرية زينب يوسف شعبان.

من هي إيمان خالد الشريعان

اقرأ أيضًا: كم عمر إيمان خالد الشريعان

إيمان خالد الشريعان من اي قبيلة

إن القبيلة التي تنتمي إليها زوجة يوسف شعبان الكويتية إيمان خالد الشريعان غير معروفة بالتحديد لوجود عدة عائلات في الكويت تحمل اسم الشريعان، ولا يوجد بينها صلة قرابة، ولكن يعرف أن قسمًا كبيرًا من عائلة الشريعان في الكويت يرجع إلى فخذ القراشه من قبيلة العوازم الهوازنية، وقد سكنت عائلة الشريعان في منطقة الشامية، وأنجبت للكويت العديد من الشخصيات التي لعبت دورًا بارزًا في العديد من مجالات الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ومن بين هذه الشخصيات الدكتور المهندس بدر شبيب الشريعان الذي شغل منصب وزير الكهرباء والماء.

اقرأ أيضًا: كم مواليد إيمان خالد الشريعان

ما هي جنسية إيمان خالد الشريعان

إن إيمان خالد الشريعان تحمل الجنسية الكويتية فهي من مواليد عام 1971 لعائلة كويتية الأصل فوالدها خالد الشريعان أحد أفراد عائلة الشريعان الكويتية، وعلى الرغم من زواج إيمان خالد الشريعان من الممثل المصري يوسف شعبان، إلا أنها تحمل فقط الجنسية الكويتية، وذلك لأن قانون الجنسية الكويتي يسقط الجنسية الكويتية عن كل من يحمل جنسية أخرى.

ختامًا لمقالنا بعنوان إيمان خالد الشريعان من اي قبيلة نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل المتعلقة بجنسية وأصول إيمان خالد الشريعان الزوجة الرابعة والأخيرة للفنان المصري يوسف شعبان.ل

أسئلة شائعة

  • كم عمر إيمان خالد الشريعان؟

    إن عمر إيمان خالد الشريعان 52 عام.

  • كم مواليد إيمان خالد الشريعان؟

    إن إيمان خالد الشريعان من مواليد عام 1971.

  • ما هي أصول إيمان خالد الشريعان؟

    إن إيمان خالد الشريعان كويتية الأصل من عائلة الشريعان الكويتية.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , يوسف شعبان , 13/10/2023