تحميل تطبيق مركز العجيري للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق مركز العجيري للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق مركز العجيري للايفون والاندرويد، حظي مركزْ العجيريْ بدعم وتقدير عال من دولة الكويت، حيث يعتبر التقويم الرسمي والمعتمد في الدولة لكافة الأمور المتعلقة بحساب المواعيد، والأشهر القمرية، والظواهر الفلكية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها ويكي الكويت سيتم تقديم روابط تحميل تطبيقْ مركزْ العجيريْ للايفون والاندرويد.

تطبيق مركز العجيري

أطلق مركزْ العجيريْ العلمي النسخة الإلكترونية الجديدة من التقويم الرسمي للكويت في نقلة نوعية بمجال تطور التقاويم الفلكية، والتطبيقْ يضم معلومات عن حالة البحر والمد والجزر واتجاه القبلة، كما يمكن المستخدم من معرفة العطلات الرسمية المعتمدة مسبقا، بالإضافة إلى التقويم الزراعي، وسيتم تحديث التطبيق وتطويره باستمرار ووفق مراحل محددة وإضافة المزيد من المعلومات في المستقبل وفق خطة وضعها المركز لتطوير علم الفلك في الكويت.

تطبيق مركز العجيري

تحميل تطبيق مركز العجيري للايفون

يمكن تحميل تطبيقْ مركزْ العجيري الخاص بأجهزة الايفون وبشكل مباشر “من هنا”، وذلك للاطلاع على التقويم الرسمي المعتمد في دولة الكويت بالهجري والميلادي.

أقرأ أيضاً: تحميل تطبيق بوابة الكويت التعليمية

تحميل تطبيق مركز العجيري للاندرويد

يمكن تحميلْ تطبيق مركزْ العجيري للأجهزة العاملة بنظام أندرويد وبشكل مباشر “من هنا”، والانتظار حتى تثبيت التطبيق بشكل تلقائي، ومن ثم فتح التطبيق.

تحميل تطبيق مركز العجيري للاندرويد

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة هذه المقالات:

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على تحميل تطبيقْ مركز العجيريْ للايفون والاندرويد، الذي من خلاله تم إدراج روابط تحميل تطبيقْ مركز العجيريْ.

أسئلة شائعة

  • كم عدد التلسكوبات في مرصد العجيري الفلكي؟

    يوجد 6 تلسكوبات في مرصد العجيري الفلكي.

  • ما هي ديانة صالح العجيري؟

    إن ديانة صالح العجيري مسلم الديانة.

  • كم عمر صالح العجيري؟

    يبلغ من العمر حالياً 102 عام، حيث ولد في 23 من شهر حزيران /يونيو 1920 في دولة الكويت.