من هي غالية مطلق الغواص ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي غالية مطلق الغواص ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي غالية مطلق الغواص ويكيبيديا السيرة الذاتية لهذه السيدة الكويتية التي تنتمي إلى إحدى أبرز العائلات التي استوطنت الكويت قديمًا، ليكون للسيدة غَالية مطلق الغواص دورها الإيجابي في عائلتها ومجتمعها، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على أبرز المعلومات المتعلقة بالسيدة الفاضلة غَالية مطلق الغواص.

من هي غالية مطلق الغواص ويكيبيديا

غَالية مطلق الغواص هي زوجة لافي علي الغواص الرشيدي أحد ابرز الرجال الذين عرفتهم عائلة الغواص الكويتية، وقد وقفت السيدة غَالية مطلق الغواص بجانب زوجها خلال مسيرته المهنية فكانت له خير سند في السراء والضراء إلى أن وافتها المنية يوم الثلاثاء 3 اكتوبر 2023 عن عمر ناهز الثامنة والسبعين عامًا.

اقرأ أيضًا: زوجة الشيخ فهد الاحمد

غالية مطلق الغواص السيرة الذاتية

يوضح الجدول التالي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لسيدة غَالية مطلق الغواص:

الاسم الكامل غَاليه مطلق محسن الرشيدي
تاريخ الميلاد 1945 عام
مكان الميلاد الكويت
العمر 78 عام
الجنسية تحمل الجنسية الكويتية
الديانة الإسلام
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج لافي علي الغواص الرشيدي
تاريخ الوفاة 3 أكتوبر 2023

اقرأ أيضًا: الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح

كم عمر غالية مطلق الغواص

إن عمر غَالية مطلق الغواص 78 عام فهي من مواليد عام 1945، وقد توفيت في شهر أكتوبر من عام 2023 عن عمر ناهز ثمانية وسبعين عاماً ويذكر أن السيدة غالية مطلق الغواص تربت في كنف عائلتها التي تعتبر من أعرق العائلات الكويتية إلى أن تزوجت من لافي علي الغواص الرشيدي، وأنجبت منه عدة أبناء يعرف منهم نجلهم بدر لافي علي الغواص.

اقرأ أيضًا: من هي ليلى اليافعي

غالية مطلق الغواص وش ترجع

ترجع غَالية مطلق الغواص إلى قبيلة الرشايدة، والتي تعود بنسبها إلى رشيد بن شرول من بني عبس بن بغيض بن ريث بن غطفان بن سعد بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان، ويذكر أن للقبيلة عدة فروع في العديد من الدول وتتمثل فروعها في الكويت بالمهيمزات والعجارمة والغونة وذو صياد.

اقرأ أيضًا: من هي الرماية الكويتية إيمان الشماع

وفاة غالية مطلق الغواص

توفيت غَالية مطلق الغواص يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2023 عن عمر ناهز 78 عام ولم يتم التصريح عن سبب الوفاة إن كانت ناجمة عن عارض صحي أو بسبب التقدم بالعمر أو لأي سبب آخر، وقد تم دفن المرحومة في مقبرة الصليبيخات بعد صلاة العصر من يوم الثلاثاء، وتم العزاء للرجال داخل المقبرة في جو من الحزن الذي أصاب أفراد عائلتها والمقربين منها.

وفاة غالية مطلق الغواص

ختامًا عرفنا من هي غالية مطلق الغواص ويكيبيديا السيرة الذاتية كما تم التعرف على أبرز المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية وبأصولها وبتفاصيل وفاتها.

أسئلة شائعة

  • كم مواليد غالية مطلق الغواص؟

    إن غالية مطلق الغواص من مواليد عام 1945م.

  • ما سبب وفاة غالية مطلق الغواص؟

    إن سبب وفاة غالية مطلق الغواص مجهول إعلاميًا.

  • من هو زوج غالية مطلق الغواص؟

    إن زوج غالية مطلق الغواص هو لافي علي الغواص الرشيدي.

المراجع

  1. ^twitter.com , وفيات الكويت , 04/10/2023