عنوان صالة سالم صباح الناصر

عنوان صالة سالم صباح الناصر

عنوان صالة سالم صباح الناصر، والتي تعتبر واحدة من أفضل صالات الأفراح في دولة الكويت، كما تتميز الصالة بمساحتها التي تتسع لمختلف أنواع المناسبات الاجتماعية، علاوة على أنها مزودة بتقنيات حديثة وبكفاءة عالية، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على عُنوان صَالة سَالم صَباح الناصر.

عنوان صالة سالم صباح الناصر

تقع صالة سالم صباح الناصر في شارع 30، مدينة صباح الناصر، الكويت. حيث تملك الصالة شعبية كبيرة في المنطقة، وذلك نظرًا للخدمات الرائعة التي يتم تقديمها من قبل القائمين على إدارتها أو حتى من قبل عملاء الصالة، علاوة على أن أسعار الخدمات المقدمة تعتبر مناسبة لمختلف شرائح المجتمع الكويتي.[1]

"</p

عنوان صالة سالم صباح الناصر على قوقل ماب

يمكن الوصول إلى صالة سالم صباح الناصر عن طريق خريطة قوقل ماب “من هنا“، وذلك بعد أن يتم تفعيل خدمة GPS على الهاتف الذكي واتباع أفضل الطرق التي تؤدي إلى الصالة، كما ينبغي التواصل مع الإدارة لحجز الصالة للرجال أو النساء مع تحديد نوع الخدمات المطلوبة ونوع الحفل أو المناسبة الاجتماعية.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عُنوان صَالة سَالم صَباح النَاصر، والذي عرضنا فيه بشكل تفصيلي العنوان الخاص بصَالة سَالم صَباح النَاصر باستخدام خريطة قوقل ماب.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكن التواصل مع صالة سالم صباح الناصر؟

    يمكن التواصل مع صالة سالم صباح الناصر بالاتصال على الرقم 24808161.

  • ما هي سعة صالة سالم صباح الناصر؟

    تتسع صالة سالم صباح الناصر لحوالي 350 شخص.

  • كم تكلفة حجز صالة سالم صباح الناصر؟

    تبلغ تكلفة حجز صالة سالم صباح الناصر 100 دينار كويتي.

المراجع

  1. ^twitter.com , صالة سالم صباح الناصر , 18/09/2023