كم عمر سلمان العوضي

كم عمر سلمان العوضي

كم عمر سلمان العوضي، لاعب كرة القدم الكويتي الذي يعتبر من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم الكويتية خاصّة أنه ساعد فريقه في الفوز في عددٍ من المباريات المصيرية، من هذا المنطلق يهتم موقع ويكي الكويت باستطلاع المزيد من المعلومات عن هذه الشخصية للوصول إلى سيرته الذاتية وعمره الحقيقي، بالإضافة إلى معلوماته الكروية.

من هو سلمان العوضي ويكيبيديا

إن سلمان العوضي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الكويتية، ولد العوضي في دولة الكويت، واستقر فيها، وقد انضم في عمرٍ مبكر إلى النادي العربي في الكويت من خلال الفرق السنية، انتقل سلمان العوضي إلى اللعب الاحترافي في نفس النادي وهو أحد اللاعبين في المنتخب الكويتي الأولمبي لكرة القدم.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

كم عمر اللاعب سلمان العوضي

يبلغ عمر اللاعب الكويتي سَلمان العوضي حوالي اثنين وعشرين عاماً، وذلك لأنه مولود يوم الواحد والعشرين من شهر أيار، مايو من العام 2001 ميلادياً، ويعتبر سَلمان العوضي من اللاعبين صغار السن الذين انضموا إلى المنتخب الأولمبي الكويتي بعد أن أثبت نفسه في النادي العربي الكويتي، الجدير بالذكر أن سَلمان العوضي يمتلك جمهوراً كويتياً وعربياً كبيراً.

إلى هنا، نصل لختام مقال كم عمر سلمان العوضي، حيث استعرض معلوماتٍ مفصلة عن هذا اللاعب للتعرف على المزيد من خلال سيرته الذاتية بالإضافة لعمره الحقيقي.

أسئلة شائعة

  • ما هو أصل اللاعب سلمان العوضي؟

    أصل اللاعب سلمان العوضي من دولة الكويت، وهو يحمل الجنسية الكويتية.

  • ما هي ديانة اللاعب سلمان العوضي؟

    يدين اللاعب سلمان العوضي بالديانة الإسلامية.

  • ما هو مركز لعب سلمان العوضي.

    إن مركز لعب سلمان العوضي هو الهجوم.

المراجع

  1. ^twitter.com , سلمان العوضي , 13/09/2023