اسماء ابطال مسلسل سوء المناخ الكويتي 2023

اسماء ابطال مسلسل سوء المناخ الكويتي 2023

اسماء ابطال مسلسل سوء المناخ الكويتي 2023 الذي تم بدء عرض حلقاته مؤخرًا، والذي حاز على نسب مشاهدات عالية، ولاقى رواجًا واسعًا بين عشاق الفن في الخليج العربي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح أسماء أَبطال مُسلسل سُوء المَناخ الكويتي 2023 م.

مسلسل سوء المناخ الكويتي 2023 

إن مُسلسل سُوء المَناخ هو مسلسل درامي كويتي، بدأ عرضه في شهر سبتمبر من عام 2023 م، ويتحدث هذا العمل التلفزيوني عن الرغبة الشديدة لدى الناس في مطلع الثمانينات للاشتراك في سوق المناخ من أجل الثراء السريع، ولكنهم نسوا سوء المناخ، وفيما يلي أبرز المعلومات حول هذا المسلسل:

اسم المسلسل سُوء المَناخ
نوع المسلسل درامي، اجتماعي
تاريخ بدء العرض  12 سبتمبر 2023 م
بلد الإنتاج الكويت
عدد الحلقات  إحدى عشر حلقة
مدة الحلقة  38 – 40 دقيقة
شاشة العرض  منصة شاهد
مخرج المسلسل رمضان خسروه
مؤلف المسلسل رمضان خسروه

ابطال مسلسل سوء المناخ

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل كذبة ابريل

اسماء ابطال مسلسل سوء المناخ الكويتي 2023 

إن مُسلسل سُوء المَناخ الكويتي من إخراج وتأليف رمضان خسروه، وبطولة كلٍ من:

زهرة عرفات

إن زهرة عرفات هي ممثلة من البحرين، وتبلغ من العمر ثلاثة وخمسين عامًا، فهي من مواليد اليوم الثامن من شهر نوفمبر في عام 1969 م، وتشتهر زهرة عرفات بأنها من الممثلات الخليجيات صاحبات النجاح الواسع، وقد بدأت مسيرتها الفنية في عام  1996 م، وهي من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ.

ابطال مسلسل سوء المناخ

تركي اليوسف

إن تركي اليوسف هو ممثل من المملكة العربية السعودية، كما أنه مذيع أيضًا، ويبلغ من العمر خمسين عامًا، فهو من مواليد اليوم العاشر من شهر مارس في عام 1973 م، وكان يشتهر تركي اليوسف بأنه ابن الممثل السعودي خالد اليوسف صاحب الدرجة الأولى، وقد بدأ مسيرته الفنية في عام  1989 م، وهو من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ.

ابطال مسلسل سوء المناخ

جمال الردهان

إن جمال الردهان هو ممثل من دولة الكويت، ويبلغ من العمر واحد وستين عامًا، فهو من مواليد اليوم الخامس عشر من شهر أكتوبر في عام 1961 م، وكان يشتهر الردهان بأنه إلى جانب عمله في التمثيل، فقد كان محاضرًا في مادة الإلقاء، وقد بدأ مسيرته الفنية في عام  1984 م، وهو من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ.

ابطال مسلسل سوء المناخ

أحلام حسن

إن أحلام حسن هي ممثلة من دولة الكويت، وتبلغ من العمر واحد وخمسين عامًا، فهي من مواليد اليوم الخامس والعشرين من شهر مايو في عام 1972 م، وقد حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسرحية البوشية، وبدأت أحلام مسيرتها الفنية في عام  1987 م، وهي من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ.

ابطال مسلسل سوء المناخ

عبد الناصر الزاير

إن عبد الناصر الزاير هو ممثل من المملكة العربية السعودية مقيم في دولة الكويت، كما أنه مخرج وملحّن ومؤدي صوت أيضًا، ويبلغ من العمر ثلاثة وستين عامًا، فهو من مواليد اليوم الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر في عام 1959 م، وكان يشتهر الزاير بأعماله التي توجّه إلى الأطفال، وقد بدأ مسيرته الفنية في عام  1982 م، وهو من أبطال مُسلسل سُوء المَناخ.

ابطال مسلسل سوء المناخ

اقرأ أيضًا: ابطال مسلسل نبض مؤقت

مشاهدة مسلسل سوء المناخ الكويتي 2023 

يمكن مشاهدة مُسلسل سُوء المَناخ الكويتي مباشرةً “من هنا“، إذ يتألف مُسلسل سُوء المَناخ الكويتي من إحدى عشرة حلقة، ومدة كل حلقة حوالي تسع وثلاثين دقيقة، والجدير بالذكر هنا أن الحلقة الحادية عشر والأخيرة من مُسلسل سُوء المَناخ الكويتي سوف تعرض في تاريخ اليوم الحادي عشر من شهر أكتوبر في عام 2023 م.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح اسماء ابطَال مُسلسل سُوء المَناخ الكويتي 2023، بالإضافة إلى معرفة أبرز المعلومات حوله وإرفاق رابط مشاهدة هذا العمل الدرامي.

أسئلة شائعة

  • مسلسل سوء المناخ كم حلقة؟

    إن مسلسل سوء المناخ عبارة عن إحدى عشر حلقة.

  • من هو مخرج مسلسل سوء المناخ؟

    إن مخرج مسلسل سوء المناخ هو رمضان خسروه. 

  • كم مدة حلقة مسلسل سوء المناخ؟

    تتراوح مدة حلقة مسلسل سوء المناخ بين ثمانية وثلاثين حتى أربعين دقيقة.

المراجع

  1. ^shahid.mbc.net , سوء المناخ , 13/09/2023