عبدالمحسن الفقعان من اي قبيلة

عبدالمحسن الفقعان من اي قبيلة

عبدالمحسن الفقعان من اي قبيلة، الذي يعتبر من الشخصيات المعروفة كويتياً، والذي تقلد مؤخراً منصب رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية بدولة الكويت، من هذا المنطلق يهتم موقع ويكي الكويت بالاطلاع على معلوماتٍ تخص هذه الشخصية للتعرف أكثر على أصوله الحقيقية وجذور عائلته، بالإضافة إلى القبيلة التي ينتمي إليها وأهم الشخصيات المعروفة بأسرة الفقعان.

عبدالمحسن الفقعان من اي قبيلة

إن قبيلة عبدالمحسن الفقعان غير معروفة حتى الآن، وعلى الأغلب أنه من بني خالد حسب كتب الأنساب العربية، وتعتبر أسرة الفقعان من الأسر العربية التي سكنت منطقة شرق بداية استقرارها في دولة الكويت ضمت عدداً من الشخصيات العربية المشهورة أهمهم حمود سليمان الفقعان والفنان محمد سالم الفقعان.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

ما هو اصل عبدالمحسن الفقعان

إن أصل عبدالمحسن الفقعان من دولة الكويت، إذ إنه يحمل الجنسية الكويتية، وعبدالمحسن الفقعان هو رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية في الكويت، كما أنه كابتن طيار عمل سابقاً مدير التدريب والسلامة في ذات الشركة، وينتمي الفقعان لعائلةٍ من العائلات الكويتية العربية المعروفة حيث إنه ولد ويقطن حتى اللحظة في دولة الكويت.

ما هو اصل عبدالمحسن الفقعان

إلى هنا، نصل لختام مقال عبدالمحسن الفقعان من اي قبيلة، الذي تناول معلومات عن عبدالمحسن الفقعان للتعرف أكثر على جذور عائلته في دولة الكويت بالإضافة لأصوله وجنسيته.

أسئلة شائعة

  • عبدالمحسن سالم الفقعان مواليد كم؟

    إن مواليد عبدالمحسن سالم الفقعان غير معروف حتى الآن.

  • من هي زوجة عبدالمحسن الفقعان؟

    إن زوجة عبدالمحسن الفقعان غير معروفة إعلامياً.

  • ما هي ديانة عبدالمحسن سالم الفقعان؟

    يدين عبدالمحسن سالم الفقعان بالديانة الإسلامية وغير معروف إن كان سني المذهب أم شيعي.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 07/09/2023