من هو محمد الوشيحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد الوشيحي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو محمد الوشيحي ويكيبيديا السيرة الذاتية الذي يعتبر أحد أبرز الأسماء المعروفة في العالم العربي، وصاحب مسيرة مهنية متنوعة في مجالات كُثر، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هُو محمَد الوشِيحي ويكيبيديا، وبعض معلومات السيرة الذاتية حوله.

من هو محمد الوشيحي ويكيبيديا 

إن محمَد الوشِيحي هو كاتب وإعلامي ومحلل سياسي من دولة الكويت، يعمل لدى الجريدة الكويتية، ويعرف عن محمَد الوشِيحي الكتابة بأسلوب النقد الساخر، وقد كان محمَد الوشِيحي يدرس الطب في أوكرانيا، لكنه لم يكمل، وانتقل إلى فرع الهندسة وتخرج منها، ثم التحق ليكون ضابطًا في صفوف الجيش الكويتي برتبة ضابط مهندس، وبعد ذلك قدم استقالته، واتجه نحو الكتابة، وتقديم البرامج التي اشتهر باستضافة السياسيين والنشطاء السياسيين وأعضاء مجلس الأمة وغيرهم، ومحاورتهم بجرأة.

من هو محمد الوشيحي

اقرأ أيضًا: من هو احمد الجارالله

محمد الوشيحي السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز معلومات السيرة الذاتية حول محمَد الوشِيحي:

الاسم الكامل  محمد عايض حسين عايض الوشيحي
تاريخ الميلاد 1967 م
مكان الميلاد الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتي
العمر  ستة وخمسين عامًا
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة  كاتب وإعلامي ومحلل سياسي

من هو محمد الوشيحي

اقرأ أيضًا: من هو محمد الحداد

كم عمر محمد الوشيحي

إن عمر الكاتب محمَد الوشِيحي هو ستة وخمسين عامًا، وهو من مواليد عام 1967 م، في دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، وقد كان يمتلك محمَد الوشِيحي الكثير من البرامج الإعلامية والتي لاقت رواجًا واسعًا، ونجاحًا كبيرًا على مستوى الخليج العربي.

اقرأ أيضًا: من هو ثامر فالح المطيري

كم عدد أبناء محمد الوشيحي

إن عدد أبناء محمَد الوشِيحي هو خمسة أبناء، وذلك وفق تصريح سابق له في إحدى مقابلاته التلفزيونية، لكن محمَد الوشِيحي لم يظهر معلوماتهم الشخصية للإعلام، أي لم يوضح جنسهم، أو أسماءهم، أو أية معلومات أخرى.

اقرأ أيضًا: من هو جاسم المطوع

تويتر محمد الوشيحي 

يمكن متابعة محمَد الوشِيحي عبر منصة تويتر مباشرةً “من هنا“، إذ يمتلك محمَد الوشِيحي حسابًا رسميًا على منصة تويتر، ولديه أكثر من ستة آلاف وخمسين متابعًا من جميع أنحاء الخليج العربي، لا سيما دولة الكويت، يشارك معهم أبرز آرائه السياسية، ومقابلاته أيضًا.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح مَن هُو محمَد الوشِيحي ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى معرفة عمره، وأبنائه، وإرفاق حسابه الشخصي في تويتر.

أسئلة شائعة

  • كم مواليد محمد الوشيحي؟

    إن محمد الوشيحي من مواليد عام 1967 م.

  • ماذا قال محمد الوشيحي عن الوسمي؟

    نعت الإعلامي محمد الوشيحي السيد عبيد الوسمي بالقزم السياسي. 

  • ما هي جنسية محمد الوشيحي؟

    إن محمد الوشيحي كويتي الجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , محمد الوشيحي , 22/08/2023