كم مرة تزوج الفنان عقيل الرئيسي

كم مرة تزوج الفنان عقيل الرئيسي

كم مرة تزوج الفنان عقيل الرئيسي، الممثل والناشط على مواقع التواصل الاجتماعي الذي عرف مع زوجته حيث أنهما يشاركان جزءاً كبيراً من حياتهما مع الجمهور، وقد تكاثرت الأسئلة حول ارتباط الرئيسي سابقاً، من هذا المنطلق يتولى موقع ويكي الكويت عرض معلوماتٍ عن شريكة حياة عقيل الرئيسي وصولاً إلى التفاصيل التي ذكرها الرئيسي حول ارتباطه الأول وعدد زوجاته.

كم مرة تزوج الفنان عقيل الرئيسي

تزوج الممثل عقيل الرئيسي مرةً واحدة وهي من الممثلة فرح الصراف، ونفى الرئيسي ما تداول حول ارتباطه سابقاً مؤكداً أن قصة حب قد جمعته مع فتاة سعودية الجنسية وقد كان على أعتاب الارتباط الرسمي بها إلا أن النصيب كان أكبر من كل شيء، الجدير بالذكر أن عقيل الرئيسي قد ارتبط بفرح الهادي بعد أن تعرفا على بعضهما في أحد الأعمال الفنية لتنتهي قصة حبهما بالزواج.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

من هي زوجة الفنان عقيل الرئيسي

إن زوجة الفنان عقيل الرئيسي الحالية هي الممثلة فرح الهادي التي تنمي لفئة البدون في الكويت، بدأت فرح الهادي العمل في السلك الفني وهي طفلة عام 2008م وقد زادت شهرة الثنائي في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، الجدير بالذكر أن زواج فرح الهادي وعقيل الرئيسي قد أثمر عن طفلهما حديث الولادة “آدم” بعد أكثر من خمس سنواتٍ من الارتباط.

"من

إلى هنا، نصل لختام مقال كم مرة تَزوج الفنان عقيل الرئيسي، حيث استعرضت السطور السابقة معلوماتٍ عن شريكة حياة الممثل عقيل الرئيسي وصولاً إلى ارتباطه السابق وعدد زوجاته.

أسئلة شائعة

  • كم عمر عقيل الرئيسي؟

    عمر عقيل الرئيسي واحد وثلاثين عاماً وهو من مواليد الخامس عشر من شهر مايو عام 1992م.

  • ما هي جنسية عقيل الرئيسي؟

    جنسية عقيل الرئيسي من إيران، غير أن والدته تحمل الجنسية الكويتية.

  • متى تزوج عقيل الرئيسي فرح الهادي؟

    تزوج عقيل الرئيسي فرح الهادي ليلة رأس السنة في الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر عام 2017 ميلادياً.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , فرح الهادي , 16/08/2023