عنوان مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد في الفروانية

عنوان مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد في الفروانية

عنوان مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد في الفروانية، والتي تعتبر إحدى المدارس الجديدة التي أطلقتها وزارة التربية الكويتية قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد ضمن خطتها في استيعاب طلاب المرحلة المتوسطة، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على عِنوان مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد.

عنوان مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد في الفروانية

تقع مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم على العِنوان التالي: الكويت، الفروانية، منطقة غرب عبدالله المبارك، قطعة رقم 4، ويذكر أن وزارة التربية الكويتية قد أصدرت قرارًا بتسمية مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديدة والمخصصة لتعليم طلاب المرحلة المتوسطة من البنين اعتبارًا من العام الحالي.[1]

عنوان مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد في الفروانية

اقرأ أيضًا: متى تبدا الدراسه في الكويت

موقع مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد من خلال الدخول إلى موقعها على خرائط جوجل مباشرةً “من هنا” بعد تفعيل خاصية تحديد المواقع GPS في الهاتف، ومن ثم اتباع خط السير المرسوم على الخريطة، ويذكر أن المدرسة تحمل اسم صاحب أول صيدلية أنشئت في الكويت، والتي كانت تقع في سوق بن دعيج في شارع الأمير.

ختامًا تم التعرف على عِنوان مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد في الفروانية، والتي تعتبر من ضمن قائمة أربع مدارس جديدة أطلقتها وزارة التربية الكويتية قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

أسئلة شائعة

  • من هو عبداللطيف ابراهيم الدهيم؟

    إن عبداللطيف ابراهيم الدهيم هو صاحب أول صيدلية في الكويت.

  • لأي منطقة تعليمية تتبع مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم؟

    تتبع مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم لمنطقة الفروانية التعليمية.

  • متى تم تسمية مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد؟

    تم تسمية مدرسة عبداللطيف ابراهيم الدهيم الجديد في 6 يوليو 2023 بموجب قرار صادر عن وكيل وزارة التربية بالإنابة أسامه السلطان.

المراجع

  1. ^twitter.com , وزارة التربية , 15/08/2023