معلومات عن وحش حولي في الكويت

معلومات عن وحش حولي في الكويت

معلومات عن وحش حولي في الكويت، المجرم الذي هزّت جرائمه الشارع الكويتي لأكثر من عامٍ ونصف خاصة أن الأخير قد استغل الأطفال ليتجاوز عدد جرائمه خمس عشرة جريمة، من هذا المنطلق يسلط موقع ويكي الكويت الضوء على وحش حولي لاستطلاع المزيد من المعلومات عن هذه الشخصية للوصول إلى قصته كاملة والحكم النهائي بحقه.

معلومات عن وحش حولي في الكويت

يعتبر وحش حولي من أخطر المجرمين في التاريخ الكويتي، وفيما يلي معلوماتٍ مفصلة عنه:

  • وحش حولي هو لقب أطلق على مواطن مصري الجنسية ارتكب عدّة جرائم على مدار عشر أعوام في منطقة حولي القريبة من العاصمة الكويت، ومنطقة الفروانية.
  • اسم وحش حولي الحقيقي حجاج السعدي وكان يعمل مدرباً لرياضة كمال الأجسام.
  • أدانت السلطات الكويتية وحش حولي بأكثر من ثمانية عشر جريمة اعتداء على القاصرين وقد ألقي القبض عليه في عام 2007 ميلادياً.
  • اتخذت النيابة العامة في الكويت حكماً ضد المدعو “وحش حولي” وقد طبّق عليه قانون الإعدام في عام 2013 ميلادياً.

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

قصة وحش حولي كاملة

بدأت قصة المدعو “وحش حولي” في الكويت حيث ألقي القبض عليه بعد سبعة عشر شهراً من البحث حيث أن الأخير قد أقدم على الاعتداء على أطفالٍ تتراوح أعمارهم بين السادسة والإحدى عشر عاماً، وكانت هذه الجرائم قد أرقت الأمن الكويتي خاصة أن هوية الأخير لم تكن ظاهرة كما أن الأطفال المجني عليهم لم يعطوا تفاصيل عن ملامحه، الجدير بالذكر أنه تم الإلقاء على وحش حولي قبل إقلاع طائرته المتجهة لجمهورية مصر العربية بخمس دقائق في يوليو عام 2007 ميلادياً وطبق بحقه قانون الإعدام في عام 2013 ميلادياً.

وهكذا، نصل لختام مقال معلومات عن وحْش حَولي في الكَويت، حيث تناول تفاصيل حول شخصية وحش حولي للوصول إلى تفاصيل حول قصته الحقيقية والحكم النهائي بحق هذا المجرم.

أسئلة شائعة

  • ما هو حكم وحش حولي؟

    حكم على وحش حولي بالإعدام شنقاً بعد أن ثبتت جميع التهم عليه والمقدرة بخمسة عشرة تهمة.

  • هل وحش حولي كويتي؟

    لا، إن وحش حولي يحمل الجنسية المصري وقد كان يقيم في الكويت.

  • ما هو اسم وحش حولي الحقيقي؟

    اسم وحش حولي الحقيقي هو حجاج السعدي.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 04/08/2023