نكت كويتية قصيرة تهلك من الضحك

نكت كويتية قصيرة تهلك من الضحك

أقوى نكت كويتية قصيرة تهلك من الضحك التي تُعتبر واحدة من الأساسيات التي تبعث على المرح والمُتعة بين الأهل والأحبّة، حيث يتم تبنّي العديد من النكت المميّزة لما لها من دور بارز في تعزيز الصّداقة، ومن خلال المقال الآتي في موقع ويكي الكويت يتم الإشارة إلى مجموعة من أقوى نكت سخيفة كويتية ومجموعة من أحلى النكت الكويتية عن النمل وعن المحششين لعام 2023.

نكت كويتية قصيرة 
  • واحد كويتي يبغى يهرب من صديقته، فاتصل فيها ويعمل روحه يبكي، قال لها: يا قلبي أنتِ ما أقدر أتزوّج منّك، أنتِ حلوة وايد وايِد، وأنا أغار على حبيبتي وزوجتي، فجنّت البنت، وقالت له: أوقسم بالله كلّه مكياج، ألحين أمسحه وأرسل لك صوره وتشوف.
  • محشش كويتي قاعد مع خويّه، فقال له صاحبه، بالي مشغول من مبارح يا رجّال، فنظر له صاحبه، وفكّر بالموضوع، وقال له: أكيد في أحد رافع السّماعة من مبارح.
نكت كويتية قديمة
  • واحد كويتي أهبل، دخل عليه أخوه وشافه يحط الدواء بالأرض، ويروح ويجي عليهم خمس مرّات في اليوم، فسأله شنو الموضوع، قال له المحشش: الدكتور، قال لي لازم تلتزم بالوصفة وتمشي عليه لمدّة أسبوع يوميًا خمس مرّات.
  • واحد كويتي داخل على عزاء مُهم، ولمّا دخل العزاء الكل يناظر فيه، فقال لهم السّلام عليكم: معقول ما في أمل يرجع أبدًا؟
نكت كويتية عن النمل
  • يقول لك، مرّة نملة عاشقة فيل، وبعد قصّة حب طويلة تزوّجت ولكن الفيل مات متسمم بطبيخ النملة، فبقيت النملة تدفن فيه طول العُمر.
  • مرّة نملة مضيافة وتحب الكرم، اجاها ضيوف، وراحت تجيب القهوة، فنطروها النملات لأسبوع وما رجعت، ولمّا راحوا وراها لقوها ملصقة بتمرة.
نكت كويتية قطات تضحك
  • مرّة قاعدين شباب يسألوا واحد فيهم ويش اهم الشّمس ولّا القمر، فردّ المحشش، وقال لهم: أظن القمر أهم بكثير، سألوه شو السبب: قال لهم الشّمس تخرج بالنّهار والدّنيا ضوء، أمّا القمر يخرج بالليل والدّنيا عتم.
  • واحد يقول لخويّه، والله يا خوي نحن انظلمنا كثير بحياة المدينة والحضارة، فقال له ليش تقول جده، قال له الكويتي: يا اخي على أيذام البدو كانوا يقضونها فرفرة بالخيل، ومقابلات مع الحبيب عند البير وكتابة قصيد.

نكت كويتية قصيرة

تتعدّد النكت الجميلة التي جرى اعتمادها في الجلسات بين الأحبّة، لما لها من دور بارز في تعزيز روح الصّداقة، وزيادة مساحة المُتعة والابتسامة، وجاءت أجمل النكت في الآتي:

  • واحد غبي متزوّج جديد، وتفاجئ أنّه زوجته حامل وتبغى تولّد بعد أربع شهور ونص من الزواج، فراح يذبحها، قالت له الزوجة: انت من كم متزوّجني، قال لها: من أربع شهور ونص، فقالت له: وأنا متزوّجتك من كم: قال لها من أربع شهور ونص، فقالت له: صاروا تسع شهور.
  • واحدة كويتية قالت لولدها على الفور تروح عند جارتنا أم أحمد، وتقول لها أبغى كركم لأمي علشان الفطور، وفي الطّريق راح الولد ووصل لبيت أم أحمد، ولقى عندها نسوان الحيّ، فقال لها: أمي تبغاكم كلّكم على الفطور، المهم حضروا الجميع إلا الصّغير، لأنه مربوط على الشّجرة.
  • يقول لك مرّة ثعلب ذكي، يناظر الدّيك وهو يأذن كل يوم علشان الناس تروح تصلّي، فقام في يوم الجمعة وقّف تحت الشّجرة، وقال له يا ديك، انزل علشان نصلّي الجمعة مع بعض، ما يجوز أصلّي لوحدي.
  • مرة واحد كويتي غبي اصطدم سيارة صغيرة، وبعد يومين طلع له تعويض 10 ألف دينار، ضحك من قلبه وفرح بالخبر، وبعد أسبوع راح على محطّة القطار، ووقف ينطر يخبط بالقطار، ويقول يا هلا بالملايين، يا هلا بالدنانير.
  • واحد كويتي قاعد مع أجنبي، فقال له الأجنبي: أسمع أنّكم تنسرقون ليل نهار، يا ترى كيف يسرقونكم، قال له الكويتي: عليك نور، شايف البناء يلّي أمامك، قال له الأجنبي: أمامي ما في بناء، قال له الكويتي: عليك نور مرّة ثانية، هذا مكلّف لهلق 2 مليون دينار.

اقرأ أيضًا: نكت سخيفة كويتية تموت من الضحك

نكت كويتيه مضحكة قصيرة

يجري اعتماد تلك النكت لما لها من دور بارز في تعزيز الفرح والسّرور بين الأصدقاء، والتي يجري تداولها ونقلها جيلًا بعد آخر، وفي ذلك يُشار إلى الباقة المميّزة التّالية:

نكت كويتيه مضحكة قصيرة
  • واحد كويتي راجع لعلى بيته بعد غياب أسبوع، دقّ جرس الباب وهو يحمل بيده قطوه، ولمّا فتحت زوجته الباب، سألها ويش رأيك بهذه القردة، قالت له الزوجة: يا مجنون هذه قطوة مش قردة، قال لها الزّوج: أنا أتكلّم مع القطّة مش معاك.
  • واحد كويتي محشش اشترى لأمّه طيور وعصافير علشان تحطّهم في غرفتها، وكان ضمن القفص طيرين واحد يصفر والثّاني ساكت، فلّما سالت الأم عن سبب سكوت التّاني، قال لها المحشش: يمّا هذا واحد يلّحن وواحد يغنّي.
  • يقول لك، مرّة واحد كويتي يضحك من قلبه في الشّارع وهو يناظر عشرة هنود يدفعون سيّارة وما تتحرّك خطوة شو السبب؟ وطلع السّبب انّهم خمسة يدفعون للأمام وخمسة يدفعون للخلف.
  • يقول لك مرّة دبانة فاتت على محل خمرة، ووقعت في كأس ويسكي، فخرجت من الكأس وطارت لفوق وهي تقول وخّروا وخرّوا يا صغار، وخّروا جاكم الصقر.
  • مرّة فأر سكران ومتقّل بالمشروب، فنام الفأر جنب قطّ ميّت، وفي الصّباح صحي من نومه وشاف الجثّة، فقال لحاله: كنت أعرف نفسي رح أرتكب جريمة، لازم أبطّل المشروب.
  • مرّة اثنين كويتيين واقفين حقّ بقّالة، فسأله الأول للثاني تبغى أجيب لك شيء من البقالة، قال له الثّاني جيب معك أي شيء، فدخل الأول على البقالة واشترى بيبسي حق نفسه، وجاب لخويه قلم رصاص.
  • يقول لك مرّة وحدة كويتيّة غارت من ماريا مرسيدس لما عرفت أنّ الماركة باسم بنت، فراحت على النفوس الكويتيّة وطلبت تغيّر اسمها، وقالت للموظف أبغى يصير اسمي نوفه نيسان.
  • مرّة أربعين دجاجة مهاجرين من العراق على الكويت، وفي الطّريق وقّفهم الأمن وسألهم عن سبب الهجرة، فقالت وحدة من الدجاجات هناك يدلعونا ويقولون عنّا دياية.

اقرأ أيضًا: نكت كويتية قطات تضحك

صور نكت كويتية قصيرة

فيما يلي يُمكن الوصول إلى مجموعة من أجلم النكت الكويتية على اختلاف أشكالها بالصّور، والتي تُسهّل على القارئ إرسالها عبر منصات واتس أب وتوتير وغيرها، وذلك من خلال الفقرة المميّزة التالية:

صور نكت كويتية قصيرة
صور نكت كويتية قصيرة
صور نكت كويتية قصيرة
صور نكت كويتية قصيرة
صور نكت كويتية قصيرة


من خلال مقال نكت كويتية قصيرة تهلك من الضحك يُمكن التعرّف على مجموعة واسعة من أقوى نكت كويتية عن النمل، وأجمل نكت كويتية مكتوبة، ليختم المقال مع مجموعة من أقوى نكت كويتيّة قوية وقصيرة تهلك من الضحك.