حامد تركي بويابس وش يرجع

حامد تركي بويابس وش يرجع

حامد تركي بويابس وش يرجع المواطن الكويتي الذي انتشر اسمه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أثار الرأي العام بسبب تغريداته لحث أحد رموز المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح حَامد تِركي بُويابس وِش يرجَع.

حامد تركي بويابس وش يرجع

إن أصل حَامد تِركي بُويابس يرجع إلى المملكة العربية السعودية من نجد، والذين قدموا إلى دولة الكويت منذ القرن الثامن عشر للميلاد، ويعود أصل عائلة بويابس المعروفة في دولة الكويت إلى الجد الأكبر صالح عيسى عبدالله بويابس، ولهم أبناء عمومة في الرياض والخرج وحوطة بني تميم، وقد كانت تتواجد في المنطقة من حديقة جمال عبد الناصر إلى بنزين العديلية، ونادي كاظمة، وشارع دمشق، إلى الدائري الرابع باتجاه قرطبة.

حامد بويابس وش يرجع

حامد تركي بويابس من اي قبيلة

إن حَامد تِركي بُويابس من قبيلة بني تميم، وهي قبيلة عربية سكنت في شمال شبه الجزيرة العربية، وفي نجد في المملكة العربية السعودية، وتنحدر عائلة بُويابس من هذه القبيلة، وتعتبر نجد موطن هذه العائلة الأصلي، ويرجع نسب قبيلة بني تميم إلى تميم بن مر بن إد بن طابخة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان، وتواجد أفراد هذه القبيلة في الكويت، والمملكة العربية السعودية، والإمارات أيضًا.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وبهذا القدر من الحديث نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح حامِد تِركي بُويابس وِش يرجَع، بالإضافة إلى معرفة قبيلته أيضًا.

أسئلة شائعة

  • حامد تركي بويابس من وين؟

    إن حامد تركي بويابس من دولة الكويت.

  • كم عمر حامد تركي بويابس؟

    إن عمر حامد تركي بويابس غير معروف.

  • ما هي جنسية حامد تركي بويابس؟

    إن حامد تركي بويابس كويتي الجنسية.

المراجع

  1. ^kuwait-history.net , عائلة بويابس , 17/08/2023