كم عمر مشاري الظفيري بطل الراليات الكويتي

كم عمر مشاري الظفيري بطل الراليات الكويتي

كم عمر مشاري الظفيري بطل الراليات الكويتي، الذي يعتبر من الأسماء اللامعة في سماء الرياضة الكويتية خاصة أنه احترف سباق الراليات في عمرٍ مبكر وحاز على مراكز أولى فيها سواءً على المستوى المحلي أو العالمي، من هذا المنطلق يسلط موقع ويكي الكويت الضوء على هذا الرياضي للوصول إلى سنّه الدقيق وتاريخ مولده كما يتتبع مسيرته الرياضية الاحترافية.

كم عمر مشاري الظفيري بطل الراليات الكويتي

يبلغ عمر مشاري الظفيري بطل الراليات الكويتي حوالي واحد وأربعين عاماً، وذلك لأنه من مواليد مطلع الثمانينات من القرن المنصرم، ولد الظفيري واستقر في دولة الكويت وقد تربى في عائلةٍ مهتمةٍ بهذه الرياضة لذلك انطلق مبكراً فيها، استطاع الظفيري أن يرفع اسم الكويت عالياً بعدما توج في المراكز الأولى في البطولات الآسيوية لهذه الرياضة ولا يزال يمارس لعبة الراليات حتى اللحظة.

كم عمر مشاري الظفيري بطل الراليات الكويتي

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

مشاري الظفيري مواليد كم

إن مشاري الظفيري بطل الراليات الكويتي من مواليد العام 1982 ميلادياً، ولد الظفيري في دولة الكويت، وقد بدأ مشواره في هذه الرياضة في بداية الألفية حيث شارك في بطولة الراليات المحلية في الكويت، تقدم مشاري الظفيري في هذه اللعبة، فصار أحد الأبطال العالميين فيها، وحقق بطولة الشرق الأوسط بين عام 2013 ميلادياً إلى عام 2019 ميلادياً.

إلى هنا، نصل لختام مقال كم عمر مشاري الظفيري بطل الراليات الكويتي، الذي استطلع معلوماتٍ عن هذا اللاعب للتعرف أكثر على سنّه الحقيقي بالإضافة لتاريخ مولده.

أسئلة شائعة

  • كم مرة فاز مشاري الظفيري ببطولة راليات الشرق الأوسط؟

    فاز مشاري الظفيري ببطولة راليات الشرق الأوسط سبع مرات

  • ما هو أصل مشاري الظفيري؟

    أصل مشاري الظفيري من الكويت، وهو حامل للجنسية الكويتية.

  • ما هي ديانة مشاري الظفيري؟

    يدين مشاري الظفيري بالديانة الإسلامية وغير معروف إن كان من أبناء الديانة السنية أو الشيعية.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , مشاري الظفيري , 09/07/2023