اسماء الممثلين البدون في الكويت

اسماء الممثلين البدون في الكويت

اسماء الممثلين البدون في الكويت شكلت محور اهتمام عشاق الدراما الكويتية ولا سيما أن الكويت أصبحت موطنًا للعديد من الممثلين من حملة الجنسيات العربية وغيرها، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على قائمة بأسماء الممثلين البدون في الكويت.

اسماء الممثلين البدون في الكويت

فيما يلي أسماء الممثلين من غير محددي الجنسية (البدون) في الكويت:

  • أحمد إيراج.
  • بدر البلوشي.
  • داود حسين.
  • ضاري الرشدان.
  • فرح الهادي.
  • ناصر البلوشي.

اقرأ أيضًا: اسماء ممثلين مسلسل من بعدي الطوفان

الممثل أحمد إيراج

أحمد إيراج ممثل كويتي من أصول إيرانية اسمه الكامل أحمد إيراج غلام باقري، ولد بتاريخ 4 سبتمبر 1979 وقد دخل عالم التمثيل عام 1998 من خلال بعض الأدوار الصغيرة سواء على خشبة المسرح او من خلف شاشة التلفاز، ولكن شهرته بدأت بعد عرض مسلسل “جرح الزمن عام 2001، ويذكر أنه تمكن من الحصول على الجنسية عام 2011 ليتزوج بنفس العام من المذيعة والممثلة زينة كرم التي رزق منها بأبنائه سليمان، ودلال.

الممثل أحمد إيراج

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل بيوت من ثلج الكويتي

الممثل بدر البلوشي

ممثل كويتي من فئة البدون من مواليد 5 أغسطس 1972 وقد دخل عالم التمثيل عام 1992 حيث لعب أدوار ثانوية في كافة أعماله رغم كثرتها، ومن بين هذه الأعمال نذكر المسلسل التاريخي “بين عصرين”، ومسلسل “تكسي تحت الطلب”،  ومسرحية “سيف العرب”.

الممثل بدر البلوشي

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل الخروج من الهاوية

الممثل داود حسين

داود حسين ممثل كويتي من فئة البدون ولد بتاريخ 5 نوفمبر 1958 ظهرت موهبته منذ أيام الدراسة حيث شارك في التمثيل ضمن النوادي الصيفية ومن ثم انضم إلى فرقة “مسرح السور” ليتنقل بعدها بين عدة فرق مسرحية، ومن ثم انتقل للعمل التلفزيوني من خلال مسلسل “المصير” عام 1977 ليقدم بعدها مجموعة كبيرة من الأعمال التلفزيونية.

الممثل داود حسين

اقرأ أيضًا: اسماء ابطال مسلسل كنة الشام وكناين الشامية

الممثل ضاري الرشدان

ضاري الرشدان ممثل كويتي من مواليد 15 يونيو 2002 وقد بدأ التمثيل في سن السابعة عندما شاهده المخرج محمد دحام الشمري في أوبريت “فريج الخير” ليمنحه دور في مسلسل “الهدامه” عام 2009 لتتوالى بعدها أعماله المسرحية والتلفزيونية ومنها مسلسل “عند شارع 9” ومسرحية “ترامبولين”.

الممثل ضاري الرشدان

اقرأ أيضًا: من هو بدر الشعيبي ويكيبيديا السيرة الذاتية

الممثلة فرح الهادي

فرح الهادي ممثلة كويتية من فئة البدون لأب ذو أصول عراقية، اسمها الكامل فرح سعد فرحان هادي من مواليد 7 فبراير 1995 تحمل درجة البكالوريوس في التسويق، وقد بدأت نشاطها الفني من خلال مسلسل “بعد منتصف الخوف” عام 2008 ، تزوجت من الممثل الإيراني “عقيل الرئيسي” المقيم في الكويت في عام 2017.

الممثلة فرح الهادي

الممثل ناصر البلوشي

ناصر البلوشي ممثل كويتي من فئة البدون من مواليد 2 نوفمبر 1982 وهو شقيق الممثل الكويتي بدر البلوشي، بدأ التمثيل عام 2000 وقد عرف من خلال أدواره الكوميدية، أما أبرز أعماله التلفزيونية مسلسل “البيت السعيد” ومسلسل “رحلة بو بلال” كما شارك في بعض الأعمال المسرحية منها مسرحية “الحبوبة”، ومسرحية “لعبة العجائب”.

الممثل ناصر البلوشي

ختامًا تعرفنا على اسماء الممثلين البدون في الكويت كم تعرفنا على لمحة مختصرة عن أبرز المعلومات المتعلقة بحياتهم الشخصية ومسيرتهم المهنية.

أسئلة شائعة

  • ماذا يقصد بالبدون في الكويت؟

    تسمية بدون في الكويت تطلق على فئة من الكويتيين ممن لا يحملون الجنسية الكويتية (بدون جنسية) ويطلق عليهم رسميًا اسم المقيمين بصورة غير قانونية.

  • كم عدد البدون في الكويت؟

    يبلغ عدد البدون في الكويت وفق تقديرات عام 1991 حوالي 350 الف نسمة.

  • هل الممثل محمود بوشهري من فئة البدون؟

    إن الممثل محمود بوشهري ممثل إيراني ولكنه مقيم في الكويت.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , ممثلون بدون الكويت , 02/07/2023