تجربتي مع الدكتور محمد سعيد

تجربتي مع الدكتور محمد سعيد

تجربتي مع الدكتور محمد سعيد الذي يعد أحد أبرز الأطباء المختصين في طب الأطفال وحديثي الولادة، لذلك يهتم سكان دولة الكويت في معرفة منو جربت دكتور محمد سعيد من أجل الاطمئنان على أطفالهم، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح تَجربتي مع الدُكتور محمَد سَعيد.

تجربتي مع الدكتور محمد سعيد

إن الدُكتور محمَد سَعيد حاصل على الزمالة من الجمعية الأمريكية لطب الأطفال، كما أنه عضو الجمعية الأميركية للأمراض الصدرية، للحساسية والربو والمناعة، حيث يقدم خدمات علاج الأطفال الخدج وناقصي الوزن، ومتابعة نمو الأطفال الخدج وحديثي الولادة، وعلاج حساسية الصدر وأمراض الربوية، الأمراض المعدية والنزلات المعوية عند الأطفال، وفي التالي مجموعة من التجارب التي ذكرها مغردون حول تجاربهم معه.

  • التجربة الأولى: لقد كانت تعاني طفلتي من أعراض غريبة، ارتفاع حرارة وإسهال، وبعض الاحمرار في جسدها، وجربت الكثير من الحلول وبعض الأطباء، ولكن لم يستطع معالجة ابنتي إلا الله ثم الدُكتور محمَد سَعيد الذي توجهت إلى عيادته قاصدة إياه في معالجة ابنتي وعند فحصها تبين ما هو مرضها واستطاع معالجتها.
  • التجربة الثانية: أنصح بتجربة الدُكتور محمَد سَعيد المختص في طب الأطفال، وذلك عن تجربة فهو طبيب أطفال العائلة كلها، وأي طفل في أسرتنا يحتاج إلى طبيب لا تتردد الأم لحظة في التوجه إلى عيادته، وهو متابع لأغلب نمو أطفال العائلة، وهذا الكلام عن تجربة وهو أفضل طبيب أطفال في الكويت.

تجربتي مع الدكتور محمد سعيد

  • التجربة الثالثة: أقر وأعترف أن الدُكتور محمَد سَعيد فنان في طب الأطفال، ويستطيع ببراعة كشف مشاكل الطفل وحلها دون وصف الكثير من الأدوية التي تضعف مناعة الأطفال على عكس الكثير من الأطباء الآخرين لذلك أنصح به وبشدة.
  • التجربة الرابعة: إن الدُكتور محمَد سَعيد يعتبر الرقم الأول في علاج الأطفال في دولة الكويت، والذي يمتلك خبرة أكثر من أربعين عامًا في هذا المجال، وأحد أعلام البلد في طب الأطفال.

تجربتي مع الدكتور محمد سعيد

نرشح لك قراءة: 

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح تَجربتي مع الدُكتور محمَّد سَعيد المتخصص في طب الأطفال وحديثي الولادة في دولة الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هو عنوان الدكتور محمد سعيد؟

    في محافظة حولي، ميدان حولي، ضمن منطقة السالمية، في تقاطع شارع عمان مع شارع بغداد، ضمن القطعة التاسع.

  • ما هو تخصص الدكتور محمد سعيد؟

    إن الدكتور محمد سعيد متخصص في طب الأطفال وحديثي الولادة.

  • ما هو رقم الدكتور محمد سعيد؟ 

    إن رقم الدكتور محمد سعيد هو 1885544.

المراجع

  1. ^twitter.com , الدكتور محمد سعيد بوشهري , 22/06/2023