رقم عيادة الدكتور محمد سعيد وطرق التواصل

رقم عيادة الدكتور محمد سعيد وطرق التواصل

رقم عيادة الدكتور محمد سعيد وطرق التواصل الذي يعد واحدًا من أهم الأطباء في دولة الكويت، والمتخصص في مجال طب الأطفال وحديثي الولادة، والذي يقدم الكثير من الخدمات التي جعلت له خبرة واسعة في هذا المجال، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح رَقم عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد، بالإضافة إلى طرق التواصل معه.

رقم عيادة الدكتور محمد سعيد

إن رَقم عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد هو 1885544، وعنوان عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد الموجودة مركز بوشهري كلينك الذي يقع في محافظة حولي، ميدان حولي، منطقة السالمية، على تقاطع شارع عمان مع شارع بغداد، ضمن القطعة التاسعة، إذ يقدم الدُكتور محمَد سَعيد بوشهري علاج الأطفال الخدج وناقصي الوزن، ويتابع نمو الأطفال الخدج وحديثي الولادة، كما يقدم علاجات حساسية الصدر وأمراض الربوية، والأمراض المعدية، والنزلات المعوية عند الأطفال.

رقم عيادة الدكتور محمد سعيد

اقرأ أيضًا: رقم عيادة الدكتور محمد جمال

طرق التواصل مع عيادة الدكتور محمد سعيد 

يمكن التواصل مع عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد عبر الطرق التالية:

  • رَقم عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد 1885544.
  • رَقم عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد الداخلي 254 113.
  • انستقرام عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد “من هنا“.
  • تويتر عِيادة الدُكتور محمَد سَعيد “من هنا“.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح رَقم عِيادة الدَكتور محمَد سَعيد وطرق التواصل مع هذا الطبيب الذي يعد من أبرز استشاريّ طب الأطفال وحديثي الولادة في دولة الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هو تخصص عيادة الدكتور محمد سعيد في الكويت؟ 

    إن تخصص الدكتور محمد سعيد هو طب الأطفال وحديثي الولادة.

  • منو جربت عيادة الدكتور محمد سعيد؟    

    تتمحور كافة الآراء حول الدكتور محمد سعيد بالإيجابية، إذ كتب الكثير من المغردين حول مهارته وخبرته في علاج كافة أمراض الأطفال، لا سيما الصدرية منها.

  • ما هو عنوان عيادة الدكتور محمد سعيد؟   

    تقع عيادة الدكتور محمد سعيد في محافظة حولي، ميدان حولي، ضمن منطقة السالمية، في تقاطع شارع عمان مع شارع بغداد، ضمن القطعة التاسعة.

المراجع

  1. ^boushahripc.com , د.محمد سعيد , 22/06/2023