سبب الغاء مباراة منتخب الكويت الاولمبي وايرلندا 2023

سبب الغاء مباراة منتخب الكويت الاولمبي وايرلندا 2023

سبب الغاء مباراة منتخب الكويت الاولمبي وايرلندا الودية 2023، حيث تصدر اسم المنتخب الكويتي الأولمبي ونظيره الإيرلندي منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المحلية والعالمية، وذلك عقب الإعلان عن إيقاف المباراة بشكل نهائي من قبل حكم اللقاء، ومن خلال موقع ويكي الكويت سنتعرف على سَبب الغاء مُباراة مُنتخب الكُويت الاولمبي وايرلندا الودية 2023.

سبب الغاء مباراة منتخب الكويت الاولمبي وايرلندا الودية 2023

أكد منتخب الكويت الأولمبي جراح العتيقي بأن إلغاء مباراة الأزرق الكويتي أمام أيرلندا ناتج عن الخشونة والتوتر الزائد بين اللاعبين. حيث شهدت المباراة العديد من الأخطاء والعرقلة المعتمدة من قبل الفريقين، مما أدى لإيقاف اللقاء، وذلك بهدف حماية اللاعبين قبل بداية الاستحقاقات الرسمية القادمة.[1]

تفاصيل الغاء مباراة منتخب الكويت الاولمبي وايرلندا الودية 2023

أوقف حكم المباراة الودية بين منتخب الكويت وإيرلندا الأولمبي اللقاء بشكل نهائي، وذلك بعد حالات الخشونة المبالغة التي شهدتها المباراة من الطرفين ليتم إطلاق صافرة نهاية اللقاء في الدقيقة 70 من عمر اللقاء. ومن الجدير بالذكر بأن هذه المباراة هي مباراة تحضيرية للمنتخب الكويتي قبل خوض مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن سَبب الغاء مُباراة مُنتخب الكُويت الاولمبي وايرلندا الودية 2023، والذي أجبنا فيه بشكل مفصل عن هذا الاستفسار حول إِلغاء مُباراة المُنتخب الكُويتي الأولمبي ونظيره الإيرلندي.

أسئلة شائعة

  • أين أقيمت مباراة منتخب الكويت الاولمبي وايرلندا الودية؟

    أقيمت مباراة منتخب الكويت الاولمبي وايرلندا الودية ملعب ثير مينستاديون.

  • متى تم إيقاف مباراة منتخب الكويت الاولمبي وايرلندا الودية؟

    تم إيقاف مباراة منتخب الكويت الاولمبي وايرلندا الودية عند الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

  • من هو مدير منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم؟

    يشغل السيد جراح العتيقي منصب مدير منتخب الكويت الأولمبي لكرة القدم.

المراجع

  1. ^twitter.com , KoooraWorld , 19/06/2023