من هو مخلد العازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو مخلد العازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو مخلد العازمي ويكيبيديا السيرة الذاتية الذي يعتبر أحد أبرز الأسماء السياسية في دولة الكويت، والذي يمتلك مسيرة مهنية حافلة لا سيما في مشواره الطويل في مجلس الأمة الكويتي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح مَن هُو مخلِد العَازمي ويكيبيديا، وبعض معلومات السيرة الذاتية حوله.

من هو مخلد العازمي ويكيبيديا 

إن مخلِد العَازمي هو سياسي من دولة الكويت، وهو نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي، ونائب سابق في المجلس البلدي الكويتي، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس الأمة 2023 في الكويت عن الدائرة الأولى، حيث فاز مخلِد العَازمي لأول مرة في انتخابات مجلس الأمة 1996 في المركز الأول عن الدائرة الثانية عشر، فاز أيضًا في انتخابات مجلس الأمة 1999، كما فاز أيضا في انتخابات مجلس الأمة 2003، أما في عام 2006، فقد خسر الانتخابات، وعاد التكرار في انتخابات المجلس عام 2008 وفاز حينها، وأيضًا فاز في انتخابات المجلس عام 2009، ثم شارك في عام 2012، وخسر في الانتخابات، ولم يشارك مخلِد العَازمي في انتخابات المجلس في أعوام 2016 و 2020، وشارك في انتخابات مجلس الأمة 2022 وخسر الانتخابات برصيد 1573 صوت.

من هو مخلد العازمي

اقرأ أيضًا: من هو الدكتور جاسم المطوع

مخلد العازمي السيرة الذاتية

فيما يلي قائمة تضم أبرز معلومات السيرة الذاتية حول مخلِد العَازمي:

الاسم الكامل  مخلِد راشد سعد غريب العَازمي
تاريخ الميلاد 1961 م
مكان الميلاد الكويت
مكان الإقامة  الكويت
الجنسية كويتي
العمر  اثنان وستون عامًا
الديانة  الإسلام
اللغة الأم  اللغة العربية
المهنة 
  • نائب سابق في مجلس الأمة
  • مرشح حالي في مجلس الأمة
الدائرة  الأولى

من هو مخلد العازمي

اقرأ أيضًا: من هو علي حسن نصير

كم عمر مخلد العازمي

إن عمر مخلِد العَازمي هو اثنان وستون عامًا، فهو من مواليد دولة الكويت في عام 1961 م، وقد فاز مخلِد العَازمي في انتخابات مجلس الأمة خمس مرات خلال مسيرته المهنية، ومنها ثلاث مرات في المركز الأول، وخسر مخلِد العَازمي في انتخابات مجلس الأمة ثلاث مرات كان آخرها في عام 2022 م.

اقرأ أيضًا: من هو جراح الفوزان

مخلد العازمي اي دائرة 

إن مخلِد العَازمي مرشح عن الدائرة الأولى في انتخابات مجلس الأمة 2023، ونوه المرشح الكويتي مخلِد العَازمي أنه اسمه الكامل في ورقة الاقتراع هو “مخلِد راشد سعد غريب العَازمي”، وطالب أبناء دولة الكويت في المشاركة في هذه الانتخابات تحت ستارة الواجب الوطني، وتعهد مخلِد العَازمي على أن يكون جزءًا من المشروع الوطني الكويتي وتحقيق أهدافه.

من هو مخلد العازمي

اقرأ أيضًا: النتائج التفصيلية الدائرة الاولى 2022 انتخابات مجلس الامة

تويتر مخلد العازمي

يمكن متابعة المرشح مخلِد العَازمي في حسابه الشخصي في منصة التويتر مباشرةً “من هنا“، إذ يشارك مرشح الدائرة الأولى مخلِد العَازمي جميع داعميه في كافة أرجاء الكويت أفكاره وآراءه السياسية في المرحلة القادمة.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح مَن هُو مخلِد العَازمي وِيكيبيديا السَّيرة الذاتية، بالإضافة إلى معرفة كم عمره، وعن أي دائرة هو مرشح، وإرفاق حساباته الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • مخلد العازمي مواليد كم؟

    إن مخلد العازمي من مواليد عام 1961 م.

  • ما هي ديانة مخلد العازمي؟

    إن مخلد العازمي يعتنق الإسلام.

  • ما هي جنسية مخلد العازمي؟ 

    إن مخلد العازمي كويتي الجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , مخلد العازمي , 06/06/2023