سبب وفاة شريفة حمود الزيد الخالد

سبب وفاة شريفة حمود الزيد الخالد

سبب وفاة شريفة حمود الزيد الخالد التي انتشر خبر وفاتها مؤخرًا في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وهي عمة النائبة السابقة عالية الخالد في مجلس الأمة الكويتي، ومرشحة الدائرة الثانية، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح سَبب وَفاة شَريفة حَمود الزِيد الخَالد.

وفاة شريفة حمود الزيد الخالد

توفيت شَريفة حَمود الزِيد الخَالد في اليوم الأول من شهر يونيو في عام 2023 م، ووري جثمانها الثرى بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبيخات، وهي زوجة المرحوم محمد أحمد العمر، وهي عمة المرشحة لانتخابات مجلس الأمة عام 2023 م عالية الخالد، وهي ابنة حمود الزيد الخالد، والذي كان يتولى منصب وزير ونائب ورئيس سابق لديوان المحاسبة الكويتي خلال الفترة ما بين يوليو عام 1964 م، وحتى شهر مارس لعام 1965 م.

سبب وفاة شريفة حمود الزيد الخالد

اقرأ أيضًا: سبب وفاة ابن جاسم النبهان

سبب وفاة شريفة حمود الزيد الخالد

إن سَبب وَفاة شَريفة حَمود الزِيد الخَالد غير معروف إعلاميًا، إذ توفيت في اليوم الأول من شهر يونيو في عام 2023 م، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها بعد أن أعلنت المرشحة عالية خالد اعتذارها عن عدم استقبال الزوار في ديوان الخالد في يوم السبت في اليوم الثالث من شهر يونيو عام 2023 م، بسبب وفاة عمتها.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح سَبب وَفاة شَريفة حمُود الزَّيد الخَالد، وهي عمة المرشحة الانتخابية لمجلس الأمة عالية الخالد.

أسئلة شائعة

  • متى توفيت شريفة حمود الزيد الخالد؟

    توفيت شريفة حمود الزيد الخالد في اليوم الأول من شهر يونيو في عام 2023 م.

  • شريفة حمود الزيد الخالد من وين؟ 

    إن شريفة حمود الزيد الخالد من دولة الكويت.

  • ما هي جنسية شريفة حمود الزيد الخالد؟

    إن شريفة حمود الزيد الخالد كويتية الجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , عالية خالد , 02/06/2023