تطورات حالة أحمد جوهر الصحية

تطورات حالة أحمد جوهر الصحية

تطورات حالة أحمد جوهر الصحية بعد دخوله العناية المركزة على إثر وعكة صحية ألمت به، والتي استدعت ترقبًا من الأوساط الفنية للاطمئنان على وضع الفنان أحمد جوهر الصحي، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد جوهر وما هو مرضه.

من هو أحمد جوهر

الفنان أحمد جوهر هو ممثل وكاتب ومخرج كويتي من مواليد 29 مارس 1958 تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1984 بدأ نشاطه الفني في مجال التمثيل عام 1982 من خلال مسلسل “افتح يا سمسم” ومن ثم انتقل إلى مجال الإنتاج التلفزيوني إلى جانب التمثيل ليضيف إليها لاحقًا كتابة الأعمال الفنية، كما تخصص في مجال الأعمال التراثية، ويذكر أن الفنان أحمد جوهر يتصل بصلة قرابة مع الفنان شهاب جوهر والفنان عبد الحسين عبد الرضا.

من هو أحمد جوهر

اقرأ أيضًا: ما هو أصل الفنان أحمد جوهر

تطورات حالة أحمد جوهر الصحية

دخل الفنان أحمد جوهر المستشفى على إثر وعكة صحية استدعت وضعه تحت المراقبة في قسم العناية المركزة، ليؤكد فيما بعد شقيقه يوسف جوهر أن الحالة الصحية للفنان أحمد جوهر بدأت تستقر، كما طمأنت الإعلامية مي العيدان عبر صفحتها الشخصية على تحسن الوضع الصحي للفنان أحمد جوهر من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على تويتر تحدث فيه الفنان أحمد جوهر عن وضعه الصحي مؤكدًا أن السجائر لا علاقة لها بمرضه.

 

اقرأ أيضًا: من هي زوجة الفنان الكويتي احمد جوهر

ما هو مرض أحمد جوهر

إن مرض أحمد جوهر هي أمراض القلب والماء بالرئة وضيق التنفس وفقر الدم، والتي استدعت دخوله المستشفى عدة مرات حيث تعرض الفنان أحمد جوهر في وقت سابق لجلطة، وتجمع ماء في الرئة دخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى مبارك، وقد تعافى منها.

ختامًا تم التعرف على تطورات حالة أحمد جوهر الصحية، وعلى مرضه الذي أدخله قسم العناية المركزة لأكثر من مرة خلال السنوات الماضية.

أسئلة شائعة

  • كم عمر أحمد جوهر؟

    إن عمر أحمد جوهر 65 عام.

  • متى بدأ أحمد جوهر التمثيل؟

    بدأ أحمد جوهر التمثيل عام 1982.

  • ما هي جنسية أحمد جوهر؟

    يحمل الفنان أحمد جوهر الجنسية الكويتية.

المراجع

  1. ^twitter.com , مي العيدان , 31/05/2023