موقع صالة التزلج بيان ice skating rink على جوجل ماب

موقع صالة التزلج بيان ice skating rink على جوجل ماب

موقع صالة التزلج بيان ice skating rink على جوجل ماب يساعد زوار الصالة في اختيار الطريق الأنسب لهم للوصول إلى الصالة انطلاقًا من أماكن تواجدهم في مختلف مناطق الكويت، ويعرض موقع ويكي الكويت في المقال التالي مجموعة من البيانات التفصيلية حول عنوان صالة التزلج في منطقة بيان مع إرفاق رابط تتبع مَوقع الصالة على خرائط جوجل ماب.

موقع صالة التزلج بيان ice skating rink

دعا نادي الألعاب الشتوية في الكويت جميع محبي رياضات التزلج على الجليد إلى زيارة صالة التزلج في منطقة بيان في مواعيد العمل المعلن عنها، وذلك وفق بيانات العنوان الآتية:[1]

  • مَوقع صالة التزلج بيان ice skating rink: محافظة حولي، منطقة بيان، قطعة 7، شارع المسجد الأقصى.

موقع صالة التزلج بيان

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

موقع صالة التزلج بيان ice skating rink على جوجل ماب

يمكن الوصول إلى مَوقع صالة التزلج في بيان باتباع طريق عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود، ويساعد تتبع مَوقع الصالة على خرائط جوجل ماب في اختيار أسهل الطرق للوصول إليها انطلاقًا من أماكن تواجد الزائرين، ولتتبع مَوقع صالة تزلج بيان على جوجل ماب يمكن الضغط على الرابط التالي:

  • مَوقع صالة التزلج بيان ice skating rink على جوجل ماب:من هنا“.

موقع صالة التزلج بيان

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تطرقنا من خلاله إلى موضوع مَوقع صالة التزلج بيان ice skating rink على جوجل ماب حيث تم عرض بيانات العنوان التفصيلية لصالة التزلج في منطقة بيان مع إرفاق الرابط الخاص بتتبع مَوقع الصالة على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • ما هي اوقات عمل صالة تزلج بيان؟

    تفتح صالة التزلج في منطقة بيان أبوابها يوميًا اعتبارًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 09:30 ليلًا باستثناء يوم الأحد حيث تغلق الصالة أبوابها لإجراء الصيانة الدورية.

  • ما هي الرياضيات التي يمكن ممارستها في صالة تزلج بيان؟

    يمكن ممارسة العديد من رياضات التزلج على الجليد في صالة تزلج بيان مثل الهوكي على الجليد، والسرعة speed skating، وFigure skate، وCurling، وSki.

  • ما ثمن تذاكر صالة تزلج بيان؟

    يبلغ سعر تذكرة الدخول إلى صالة تزلج بيان 1 دينارًا كويتيًا، وسعر تذكر الدخول والمشاركة في الألعاب 1.5 دينارًا كويتيًا، وللاستعلام عن الأسعار بصورة أدق يمكن التواصل مع نادي الألعاب الشتوية في الكويت على الأرقام التالية: 9900011، 99188771.