اين تقع المطلاع في الكويت

اين تقع المطلاع في الكويت

اين تقع المطلاع في الكويت وهي المدينة السكنية الأضخم في دولة الكويت، والتي جاءت ثمرة شراكة عالمية بين المؤسسة العامة للرعاية السكنية، وشركة ساليني الإيطالية وشركة كولن التركية، والتي وفرت ضاحية سكنية مميزة معماريًا، ومن حيث الخدمات أيضًا، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح أَين تَقع المطلَاع في الكُويت.

اين تقع المطلاع في الكويت

تقع مدينة المطلَاع السكنية في شمال دولة الكويت، في مدينة الجهراء، وتبعد عن مدينة الجهراء حوالي اثني عشر ونصف كيلو متر، أي حوالي خمس عشرة دقيقة، وتعد أحد أضخم المشاريع السكنية التي أقيمت في دولة الكويت، والتي تضم المدارس والجمعيات التعاونية، ومراكز صحية ومستشفيات، ومخافر شرطة، بالإضافة إلى محطات الوقود والحدائق العامة، ومراكز تسوق، ومساجد أيضًا.

اين تقع المطلاع في الكويت

اقرأ أيضًا: كم تبعد المطلاع عن الجهراء

موقع المطلاع في الكويت على جوجل ماب 

يمكن معرفة موقع مدينة المطلاع السكنية على خرائط جوجل ماب مباشرةً “من هنا“، إذ تتيح هذه الاتجاهات الوصول إلى تلك المدينة بكل سهولة، حيث تضم حوالي 28288 قسيمة سكنية في مساحة أربعمائة متر مربع، ومجهزة بأحدث المعايير في البنية التحتية، إضافة إلى وجود أربع محطات كهرباء رئيسية، مع محولاتها، والطرق وأماكن ركن السيارات والحافلات.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح اين تَقع المطلَاع في الكويت، بالإضافة إلى الاطلاع على موقع هذه المدينة السكنية على خرائط جوجل ماب.

أسئلة شائعة

  • كم ساعة من العاصمة الى المطلاع؟  

    تبعد مدينة المطلاع السكنية عن محافظة الكويت حوالي خمسة وعشرون دقيقة.

  • كم عدد الوحدات السكنية في مدينة المطلاع؟

    إن عدد الوحدات السكنية في مدينة المطلاع حوالي 28288 قسيمة سكنية.

  • لماذا سميت منطقه المطلاع؟

    سميت منطقة المطلاع بهذا الاسم بسبب كونها المطلع الذي يطلع والطلوع الذي يرتقى.

المراجع

  1. ^pahw.gov.kw , المؤسسة العامة للرعاية السكنية , 11/05/2023