كم تبعد الكويت عن اسطنبول بالطائرة

كم تبعد الكويت عن اسطنبول بالطائرة

كم تبعد الكويت عن اسطنبول بالطائرة؟ حيث توجد العديد من خطوط الطيران التي تنقل المسافرين والبضائع من الكويت إلى تركيا قاطعة آلاف الكيلو مترات خلال عدة ساعات، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على المسافة الفاصلة بين مدينة الكويت ومدينة اسطنبول التركية البرية والجوية.

كم تبعد الكويت عن اسطنبول بالطائرة

تبعد الكويت عن اسطنبول بالطَائرة حوالي 2150 كيلو متر والتي تعادل 1290 ميل وذلك من مطَار الكويت الدولي إلى أي من مطارات مدينة اسطنبول، حيث يمكن قطع هذه المسافة على متن عدة خطوط جوية منها الخطوط الكويتية وفلاي دبي وطيران الخليج، كما أن سعر التذكرة حوالي 130 دولار أمريكي والذي يعادل 39.8 دينار كويتي.[1]

كم تبعد الكويت عن اسطنبول بالطائرة

اقرأ أيضًا: كم مدة الطيران من الكويت الى قطر

كم تبعد الكويت عن اسطنبول بالسيارة

تبعد الكويت عن اسطنبول بالسيارة حوالي 2833.8 كيلو متر والتي تعادل 1760.8 ميل والتي يمكن قطعها بحوالي 26.9 ساعات في حال السير بشكل متواصل وبسرعة 80 كيلو متر بالساعة، حيث سيزيد هذا الوقت في حال اتباع خط سير أطول، وفي حال التوقف للاستراحة.

اقرأ أيضًا: من الكويت إلى الرياض كم كيلو بالطيارة

كم ساعة من الكويت إلى اسطنبول بالطائرة

إن الوقت المستغرق للسفر من الكويت إلى أي من مطارات اسطنبول (مطار اسطنبول الجديد، مطار صبيحة جوكشين الدولي، مطار إسطنبول أتاتورك) هي 3.45 ساعة وهي أسرع رحلة طيران، حيث تستغرق بعض الرحلات وقتًا أطول لاسيما في حال التوقف في مطارات أخرى بين المدينتين.

كم ساعة من الكويت إلى اسطنبول بالطائرة

ختامًا عرفنا كم تبعد الكويت عن اسطنبول بالطائرة وبالسيارة كما تعرفنا على الوقت المستغرق للسفر بين الكويت ومدينة اسطنبول بأسرع رحلة طيران.

أسئلة شائعة

  • كم ميل تبعد الكويت عن اسطنبول بالطائرة؟

    تبعد الكويت عن اسطنبول بالطائرة 1290 ميل.

  • كم ساعة من الكويت إلى اسطنبول بالسيارة؟

    يستغرق السفر من الكويت إلى اسطنبول بالسيارة حوالي 26.9 ساعات.

  • أين تقع مدينة اسطنبول؟

    تقع مدينة اسطنبول في القسم الأوروبي من تركيا.

المراجع

  1. ^kw.cleartrip.com , الخطوط الجوية الكويتية , 09/05/2023