كم عمر عبدالمحسن البرقاوي

كم عمر عبدالمحسن البرقاوي

كم عمر عبدالمحسن البرقاوي الذي يعتبر من أبرز الأسماء في مجال الإعلام على مستوى دولة الكويت، والعالم العربي، والذي يمتلك مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات جعلت منه شخصية مشهور في الوسط الإعلامي، ومن خلال هذه السطور الذي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح كم عمر عَبدالمُحسن البَرقاوي.

كم عمر عبدالمحسن البرقاوي

إن عمر عَبدالمُحسن البَرقاوي غير معروف إعلاميًا، إذ لم يذكر أي مصدر رسمي معلومات حول عمر الإعلامي عَبدالمُحسن البَرقاوي، رغم شهرته الواسعة، إذ يعتبر أحد الإعلاميين المخضرمين في دولة الكويت، بدأ مسيرته المهنية في مجال الإذاعة، ثم انتقل إلى عالم التلفزيون، وقدم الكثير من البرامج المتنوعة والمميزة، والتي حازت على نسب مشاهدات عالية، ومن ثم دخل في المجال الإعلامي وأصبح مذيعًا.

كم عمر عبدالمحسن البرقاوي

اقرأ أيضًا: كم عمر الشيخة رشا الحمود الجابر الصباح

عبدالمحسن البرقاوي مواليد كم 

إن مواليد عَبدالمُحسن البَرقاوي غير معروفة بدقة، ويرجح أنه من مواليد ستينات القرن الماضي، إذ لم يذكر أي مصدر رسمي، أو تصريح من الإعلامي أي معلومة بشأن مواليده، سوى أنه من مواليد دولة الكويت، ويحمل الجنسية الكويتية، ودخل في المجال الإعلامي في عام 1987 م، بعد أن كان له الكثير من البرامج التلفزيونية والإذاعية، مثل برنامج أمسياتنا، وصباح الخير يا كويت، ومساء الخير يا كويت.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تم إيضاح كَم عُمر عَبدالمُحسن البَرقاوي، بالإضافة إلى الاطلاع على مواليد هذه الشخصية الكويتية.

أسئلة شائعة

  • عبدالمحسن البرقاوي من وين؟

    إن عبدالمحسن البرقاوي من دولة الكويت.

  • ما هي جنسية عبدالمحسن البرقاوي؟

    إن عبدالمحسن البرقاوي كويتي الجنسية.

  • ما هي ديانة عبدالمحسن البرقاوي؟

    إن عبدالمحسن البرقاوي يعتنق الإسلام.

المراجع

  1. ^elcinema.com , عبدالمحسن البرقاوي , 07/05/2023