سبب وفاة الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي

سبب وفاة الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي

سبب وفاة الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي أحد أبرز إعلاميي الكويت ومقدمي البرامج التلفزيونية التي شهدت لها شاشة تلفزيون الكويت مثل برنامج سوالف الليل وبرنامج مساء الخير يا كويت، وسنتعرف من خلال موقع ويكي الكويت على سبب وفاة العتيبي هذه القامة الإعلامية الكويتية.

سبب وفاة الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي

إن سبب وفَاة الإعلامي الكويتي عبيد العتيبي هو تعرضه لأزمة صحية في القلب والرئتين، حيث توفي صباح يوم السبت 6 مايو 2023، وذلك بعد دخوله لمستشفى جابر حيث رقد في العناية المشددة، لكن وضعه الصحي لم يسعفه؛ مما أدى إلى وفاته حيث سيوارى الثرى عصر يوم السبت في مقبرة الصليبخات.

اقرأ أيضًا: ما هو اصل المذيع عبيد العتيبي

مرض الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي

إن مرض الإعلامي الكويتي عبيد العتيبي هو فيروس كورونا والربو، والتي أدت إلى حدوث جلطة أدت لدخوله لمستشفى جابر ووضعه على التنفس الصناعي في غرفة العناية المركزة، قبل عدة أيام من وفاته، ولكن تدهور وضعه الصحي؛ مما تسبب بمضاعفات أدت إلى وفاته.

ختامًا تعرفنا على سبب وفاة الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي، وعلى المرض الذي عانى منه في أيامه الأخيرة، والذي أدخله للمستشفى في حالة إسعافية قبيل وفاته.

أسئلة شائعة

  • متى توفي الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي؟

    توفي الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي يوم السبت 6 مايو 2023.

  • أين سيدفن الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي؟

    سيدفن الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي في مقبرة الصليبخات.

  • ما أبرز أعمال الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي؟

    قدم الإعلامي الكويتي المخضرم عبيد العتيبي العديد من البرامج التلفزيونية ومن أبرزها برنامج سوالف الليل وبرنامج مساء الخير يا كويت.

المراجع

  1. ^twitter.com , المجلس , 06/05/2023