ما هو اصل فهد بودي

ما هو اصل فهد بودي

ما هو اصل فهد بودي الذي يعد أحد أشهر رجال الأعمال في دولة الكويت، وصاحب مسيرة مهنية حافلة بالإنجازات في عالم المال والاقتصاد، وذلك على صعيد دولة الكويت والعالم العربي، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع ويكي الكويت سيتم إيضاح ما هُو أصل فَهد بُودي.

ما هو اصل فهد بودي

إن أَصل فَهد بُودي من قبيلة من دولة الكويت، وهو كويتي أبًا عن جد، إذ تعتبر عائلة بودي أحد أعرق العوائل الكويتية، والتي هاجرت من الدرعية عاصمة الدولة السعودية الأولى في أواخر القرن السابع عشر للميلاد، واستقرت في دولة الكويت، ومن الجدير بالذكر هنا أن فَهد بُودي يشغل فَهد بُودي منصب الرئيس التنفيذي لشركة بيت الأوراق المالية في دولة الكويت.

اصل فهد بودي 

اقرأ أيضًا: كم عمر فهد بودي

فهد بودي وش يرجع 

يرجع نسب فَهد بُودي إلى قبيلة بنو خالد، وهي أحد القبائل العربية المعروفة، والتي انتشرت في شبه الجزيرة العربية وخاصة في دولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، ويرجع نسب عائلة بودي إلى عبدالله بن ناصر بن منصور بودي، ويعود نسب عائلة البودي إلى الجبور من بني خالد، ويجدر بنا الإشارة هنا أن سبب تسمية عائلة بُودي بهذا الاسم هو كول أيدي أجدادهم.

وبهذا القدر من الحديث، نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعد أن تم إيضاح ما هو اصل فَهد بُودي، بالإضافة إلى معرفة فَهد بُودي وش يرجع، ونسب هذه العائلة الكويتية العريقة.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية  فهد بودي؟

    إن فهد بودي كويتي الجنسية.

  • من هي زوجة  فهد بودي؟

    إن زوجة فهد بودي هي السياسية الزين الصباح.

  • كم عمر فهد بودي؟

    إن عمر فَهد بُودي غير معروف إعلاميًا.

المراجع

  1. ^kuwait-history.net , عائلة بودي , 03/05/2023